سريع غليزان-الاستئناف هذا الاحد و عودة شادولي هذا الاسبوع

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعود صباح هذا الاحد الكتيبة الغليزانية الى جو التدريبات، بعد راحة يومين التي منحها الطاقم الفني بقيادة المدرب الطيب بن جعدة لأشباله، حيث وحسب مصادرنا المقربة من الكوتش بن جعدة فان هذا الاخير سيشرع بداية من حصة الاحد في تسطير البرنامج التحضير الذي يسبق اول مباراة رسمية، باعتبار ان المنافسة الرسمية لا تفصلنا عنها سوى ايام قلائل.

حيث سيخفض المدرب من حجم العمل ويركز كثيرا من خلال عمله على جميع الجوانب خاصة الجانبين الفني والتكتيكي حتى يتسنى له تحديد التشكيلة الاساسية التي سيدخل بها اول مباراة رسمية .

جميع التعداد سيكون حاضرا باستثناء شادولي المصاب

وبدون شك سيكون جميع تعداد فريق اسود مينا حاضرا من بداية من اول حصة تدريبية لهذا الأسبوع باستثناء المدافع المحوري شادولي بوعبد اله الذي لم يتماثل نهائيا من الاصابة التي تعرض لها منذ حوالي اسبوعين كاملين .

والتي حرمته من التدرب وحتى لعب المباراتين الوديتين امام كل من اتحاد بلعباس بملعب هذا الأخير واللقاء الودي الاخير للسريع امام شباب وادي ارهيو بلمعب جديوية .

عودة شادولي هذا الاسبوع وسيخضع لعمل خاص على انفراد

وحسب مصادر “90 دقيقة” فان المدافع المحوري شادولي الغائب الاكبر عن الفريق في الاسبوعين الاخيرين ستكون عودته هذا الأسبوع لكن سيخصص له الطاقم الفني للرابيد بقيادة الكوتش بن جعدة عملا خاصا حتى يستعيد كامل عافيته.

وحسب ذات المصادر فان شادولي سيتدرب بفرده وسيخضع لبرنامج تدريبي خاص والذي سيكون بقاعة تقوية العضلات، وبعدها يعود تدريجيا رفقة زملائه في المجموعة ، لكن وبنسبة كبيرة سيغيب عن اول مباراة رسمية هذا الموسم في انتظار المستجدات .

ب. الياس