إتحاد مستغانم-الأزمة المالية تقف حجر عثرة لبداية التحضيرات

إتحاد مستغانم
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يمر فريق إتحاد مستغانم الناشط في بطولة الجهوي الأول لرابطة وهران بوضعية صعبة جراء الصعوبات التي واجهته وهذا قبل بداية المنافسة  منها المادية ا بالدرجة الأولى ما ترتب عنه عدم إستطاعة الإدارة بقيادة الرجل الأول بوزيان عبد القادر في ضبط تعداد الموسم الجديد من جهة و مغادرة البعض إلى وجهة أخرى في ظل الغموض الذي يكتنف مستقبل الفريق الثالث بعد الترجي والوداد بعاصمة الولاية مستغانم .

رئيس الفريق الحاج بوزيان في تصريحه قال : الوضعية المادية التي يمر بها الفريق في ظل شح الإعانات  قطعت الطريق  في بداية التحضيرات  على خلاف الفرق والنوادي الأخرى التي إنطلقت منذ أيام إن لم نقل أسابيع تحسبا للموسم الرياضي الجديد  خاصة فيما يتعلق بترتيب البيت  بالحفاظ على الركائز  وما تعلق بالإستقدامات الجديدة.

كما أكد في نفس السياق أن إدارته شرعت مؤخرا بإقناع بعض اللاعبين بتجديد العقد و الإتصال بأسماء جديدة من أجل الموافقة على تقمص ألوان الفريق خاصة و أن الوقت أضحى في غير صالح النادي طالما أن التحضير للموسم الجديد لم ينطلق بعد.

فقط ما يحسب على الإدارة الحالية بقيادة بوزيان والرئيس الشرفي بوحاتم هو إقناع الطاقم الفني بقيادة عابد و غرمول ومدرب الحراس مختار عمري بمواصلة الإشراف على الفريق للموسم الثاني على التوالي الأمر الذي سيكون في مصلحة الفريق في إنتظار تحديد تاريخ إنطلاق التحضيرات الذي ينتظر أن لا بتعدي بداية الأسبوع المقبل لتدارك ما يمكن تداركه خاصة وأن البداية كانت بإجراء الدورين  الأول والثاني.

أزمة الأكابر إمتدت هي الأخرى إلى الفئات الشبانية حيث شرع المشرفين عليها بداية هذا الأسبوع بإجراء عملية التجارب لإنتقاء أفضل الشبان في الفئات الثلاثة الأصاغر ،الأشبال و الأواسط في إنتظار ضبط قائمة الطواقم الفنية  الذين يشرفون عليها هذه الأيام .

  ح.رضوان