نادي شروق كاسطور-أول موسم للنادي في المنافسات الرسمية

نادي شروق كاسطور
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعد نادي شروق كاسطور من الأندية الفتية التي تأسست قبل عامين من الأن وكغيره من الأندية يحاول نادي شروق كاسطور أن يكون منبرا رياضيا مشعا في مجال اقتناء العصافير النادرة وتكوينها في مجال الساحرة المستديرة.

الفريق و بعد تأسيسه شارك في العديد من الدورات الودية لكسب الخبرة و التجربة قبل دخول غمار المنافسات الرسمية والمقررة هذا الموسم فيما يخص فئتي اقل من إحدى عشرة سنة واقل من ثلاثة عشرة سنة والتي يشرف عليهما المدرب الشيخ موسى.

و يضم النادي مائة و ثمانون لاعبا موزعين على الفئات الخمس من اقل من سبع سنوات واقل من تسع سنوات مرورا بصنف اقل من إحدى عشرة سنة وصنف اقل من ثلاثة عشرة سنة وكذا فئه اقل من أربعة عشرة سنة.

كما أن نادي شروق كاسطور المعني بالمنافسة الرسمية أجرى العديد من المواجهات الودية استعدادا للموسم الكروي الجديد.

ليؤكد لنا قدور نصر الدين نائب رئيس النادي بان الأهداف واضحة وتكمن أكثر في تلقين هؤلاء الشباب أساسيات وأبجديات كرة القدم” لدينا إستراتيجيتنا في التسيير وهي محاولة اقتناء اللاعبين الذين يملكون المواهب وصقلها بأبجديات كرة القدم ومحاولة تكوين لاعبين بإمكانهم المشاركة أو اللعب في الأندية الجزائرية الكبرى كما أن سياسة النادي تركز أيضا على نقطة التربية والأخلاق من خلال إعطاء النصائح والتعليمات الخاصة بالسلوكيات الحضارية “.

صادق علي