مولودية سعيدة-عباس”نرغب في إسعاد أنصارنا وجميعنا متفائل بتحقيق الهدف “

عباس محمد
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عباس محمد أحد اللاعبين المتألقين في المباراة الودية التي جرت بملعب آيت عبد الرحيم بتيارت أمام فريق اتحاد بوهني ، ولقد تحرر هذا اللاعب كثيرا وأدى ما عليه وسجل ثنائية في اللقاء كما أنه استحق الإشادة في نهاية المواجهة من الجميع ، ولدى حديثنا مع اللاعب الشاب عن الموسم الجديد المرتقب كانت نظرته كالتالي …

المباراة الودية الأخيرة كشفت عن عدة إيجابيات رغم البداية السيئة، هل من تعليق على ذلك؟

لا يخفى على الجميع أن المباراة الودية الأخيرة قد تعتبر امتحان مفيد قبل الدخول في التركيز على المواجهات الرسمية المقبلة وهذا الأمر بعث روح التنافس فوق أرضية الميدان بين اللاعبين ، حقيقة أمام وفاق بوهني لم ندخل أجواء المباراة جيدا وكنا شبه غائبين في بدايتها والحمد لله أن المنافس لم يستغل الفرص التي أتيحت له ، ليس هنالك أي تفسير لهذا السبب ويمكن أن يحصل لأي فريق كان.

لاحظ الجميع أنك كنت من بين أفضل العناصر في مباراة بوهني الودية الماضية ، بما تفسر هذا التألق؟

ليس هناك أي تفسير خاص خاصة وأني شرعت في التدريبات منذ الأيام الأولى من التربص بسعيدة إلى حد الساعة ، كما أني منضبط في التدريبات وأعمل بتوجيهات الطاقم الفني سواء بالنسبة للمدرب عراب أو باقي أعضاء الطاقم الفني الحالي ، وهو ما ساعدني على بلوغ هذا المستوى الذي أتمنى أن يتطور بمرور الوقت سيما وأني اكتسبت الثقة في نفسي ولعبت دون ضغط يذكر  .

البطولة الجديدة ستكون حتما صعبة على المولودية خاصة وأن كل الفرق تقريبا تريد تأدية موسم مشرف ، ما رأيك في هذا ؟

تبقى مواجهات البطولة الجديدة صعبة والجميع يدرك مدى الصعوبة التي تنتظرنا أمام الفرق التي سنواجهها والتي ستسعى جاهدة للظفر بنقاط المواجهة  ، المباراة الودية الأخيرة علينا أن نضعهما جانبا لأنها مختلفة كلية عن مواجهات البطولة بالتأكيد.

ومن جهتنا فنحن بدورنا نسعى لتحقيق ما يرغب وينتظره محبي الفريق ولدينا ما نقوله فوق أرضية الميدان وكل ما نتمناه هو أن تجرى المباريات في إطارها الطبيعي وفي كنف الروح الرياضية الكبيرة وهذا قصد إسعاد أنصارنا الذين ينتظرون منا استعادة هيبة الفريق والعودة سريعا إلى القسم الثاني للهواة و هذا مطلب منطقي وطبيعي لأن المولودية لا تستحق المكانة ولا المستوى الذي تتواجد به حاليا  .

لا شك أنكم تملكون نظرة عن الفرق المنافسة ، هل من المنتظر أن تجدون صعوبات و مشاكل ولو في عقر دياركم ؟

علينا الحذر كل الحذر في مواجهات البطولة الرسمية ، فالفرق التي سنواجهها كذلك تملك نظرة ولو وجيزة على طريقة لعبنا وكيفية انتشارنا فوق أرضية الملعب ومن الممكن والمنتظر أن يخلقوا لنا صعوبات جمة لأنهم مطالبون هم الآخرين بتأكيد أحقيتهم في التواجد ضمن فرق هذا المستوى  ،ولهذا يبقى الحذر مطلوب و ضروري لإسعاد أنصارنا في نهاية المطاف بإهدائهم تأشيرة الصعود إن شاء الله .

على ذكر الأنصار، لاحظتم تواجد هؤلاء أمام فريق وفاق بوهني بتيارت رغم قلة عددهم ، ماذا تقول بشأنهم ؟

في البداية أود أن أشكر كل من كان حاضرا  في مواجهتنا للفريق المضيف وفاق بوهني والحمد لله أننا سجلنا نتيجة إيجابية ولو أنها في الوديات  ،  نحن كلاعبي الفريق بحاجة لمساندهم المستمرة في كل المباريات خاصة في الظرف الحالي وفي الرسميات بالأخص.

الجميع يدرك على أننا سنكون مع موعد انطلاق فعاليات الموسم الجديد رغم تأجيل انطلاقته مرة أخرى وعلينا أن نكون في مستوى طموحات أنصارنا على الأقل لنضمن تواجدهم بكثرة مستقبلا في المواجهات التي تجري داخل أو خارج الديار.

خاصة وأننا نسعى لتقديم مستوى مشرف يعيد للفريق هيبته المعهودة في المواسم السابقة ، سنعمل كل ما بوسعنا لتحقيق هذه الرغبة وهذا ربما أقل ما يمكن إهدائه إلى أنصارنا الأوفياء .

أبو وجدان