الخضر وصلوا إلى قسنطينة اليوم الثلاثاء بتعداد غير مكتمل

المنتخب الوطني لكرة القدم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سافر المنتخب الوطني الجزائري الأول لكرة القدم صبيحة اليوم الثلاثاء عبر رحلة جوية خاصة إلى مدينة قسنطينة لمواصلة التربص التحضيري استعدادا لمباراة جزر الرأس الأخضر الودية التي برمجت هذا الخميس على مستوى ملعب الشهيد حملاوي.

ووصل أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي إلى مطار قسنطينة بعد الظهيرة أين كان في استقبالهم السلطات المحلية التي عكفت على تسهيل كل الأمور، وغادر رفقاء القائد محرز مباشرة باتجاه فندق إقامتهم من أجل الشروع في التربص الذي انطلق قبل يوم واحد و ذلك عشية الاثنين بالمركز التقني لسيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية بالعاصمة.

والملاحظ عند وصول كتيبة المحاربين إلى مدينة الجسور المعلقة، هو عدم اكتمال التعداد، فقد حضر في السفرية 22 لاعبا من أصل 25 اسما ضمتهم القائمة، فيما غابت ثلاثة أسماء و يتعلق الأمر بكل من مهاجم كوريتيبا البرازيلي إسلام سليماني القادم من سفرية شاقة و غير مباشرة من بلاد السامبا.

في حين تأخر ريان آيت نوري لإصابة في الرأس يعاني منها ما اضطره للخضوع لفحوصات دقيقة قبل اتخاذ قرار تواجده مع الخضر.

أما اللاعب الثالث  فهو المهاجم محمد الأمين عمورة المتألق مؤخرا في الدوري البلجيكي، ويكون هذا الثلاثي المذكور قد يحل بمدينة قسنطينة مباشرة مساء اليوم بحسب ما علم لدى الفاف.

ورفض لاعبو الخضر الإدلاء بأي تصريحات إعلامية عند وصولهم صوب مدينة قسنطينة، وتوجهوا مباشرة لمقر إقامتهم، حيث برمج الناخب الوطني حصة تدريبية أولى بملعب الشهيد حملاوي.

عماد.ب