مولودية البيض-فترة التوقف فرصة مواتية لترتيب البيت 

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيغيب فريق مولودية البيض عن المنافسة الرسمية لمدة 15 يوما و ذلك بعد قرار الرابطة حتى تتم تسوية الرزنامة  بلعب  بعض المباريات المتأخرة و كذلك تزامنا مع تواريخ الفيفا المتعلقة بالمنتخبات الوطنية.

و هو ما سيخدم فرسان الهضاب كثيرا لاسيما بعد الفوز الأخير المسجل داخل الديار على جمعية الشلف السبت المنصرم بنتيجة هدف دون رد من توقيع مهدي حيثالة و الذي تصالح به رفقاء هذا الأخير مع الأنصار مثلما سمح لهم بالعودة إلى سكة الإنتصارات عقب هزيمتين متتاليتين قبل مباراة الجولة القادمة المقررة ضد شبيبة الساورة بتاريخ 20 أو 21 من شهر أكتوبر الجاري و التي تعتبر داربي نظرا لقرب المسافة بين الجارين .

ثلاثة أيام راحة قبل العودة الى العمل

قرر مدرب مولودية البيض منح لاعبيه ثلاثة أيام راحة على أن تكون العودة الى أجواء التدريبات مساء الأربعاء بملعب الرائد زكريا مجذوب بالبيض و هي فترة كافية لرفقاء براهيمي لاسترجاع كامل قواهم عقب سفريات طويلة متتابعة و كذلك بعد تدريبات شاقة خلال فترة التحضيرات الموسمية كما سيسمح لهم أيضا البقاء الى جانب أهاليهم خاصة أولئك ممن يقطنون بعيدا عن ولاية البيض .

استرجاع بعض المصابين حتمي

و في سياق متصل تبقى من ايجابيات فترة التوقف هو إمكانية استرجاع بعض المصابين حيث سيكون أمامهم متسع من الوقت للتعافي و التدرب مع المجموعة لاستعادة لياقتهم طالما أن العودة إلى المنافسة الرسمية مبرمج على 15 يوما كأقصى تقدير و من بين اللاعبين المرتقب اندماجهم خلال الحصص القادمة هم بونعامة عبد الصمد و قوار بلعيد .

بحوصي الغائب الأكبر عن موقعة الساورة

تلقى عبد الجليل بحوصي إنذار احتجاج خلال مواجهة مولودية البيض أمام جمعية الشلف السبت الماضي و هو ما يؤكد غيابه عن لقاء الجولة الخامسة حيث لن يكون متاحا و عليه سيكون للطاقم الفني الوقت الكافي لإيجاد خليفة له و خلق الإنسجام في منصبه خاصة و أن المدافع الغائب  يعتبر قطعة أساسية في محور دفاع تشكيلة الفرسان .

دحماني حاضر في اجتماع الفاف

تواجد رئيس فريق مولودية البيض يوم الإثنين بمقر الفاف بدالي ابراهيم بالجزائر العاصمة و ذلك لحضور اجتماع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي برؤساء أندية الرابطة المحترفة الأولى و هو لقاء مهم و فرصة مواتية لدحماني عبد القادر للحديث عن مشاكل فريقه خاصة بخصوص البرمجة و أمور أخرى علما أن نادي مولودية البيض يعد من بين الفرق القليلة المتواجدة في النخبة التي تعاني من السفريات الشاقة نظرا لموقعها الاستراتيجي .

قضية المدرب يجب الفصل فيها هذا الأسبوع

لا تزال قضية تعيين مدرب رئيسي على رأس العارضة الفنية لمولودية البيض عالقة لحد كتابة هذه الأسطر حيث يبقى الغموض سيد الموقف ؛في المقابل يرى بعض الفاعلين في بيت المولودية بأن الوقت الحالي يعد مناسبا للفصل فيها طالما أن فترة الغياب عن المنافسة الرسمية من شأنه مساعدة المدرب المستقدم في معرفة التعداد و فرض طريقة عمله مما سيسهل مهمته أكثر.

للتذكير فقد قامت إدارة دحماني بالاستغناء عن المدرب حميسي بعد ثلاثة جولات و استعانت ببلعيد عبد الحق كمدرب مساعد  الى جانب تعيين هشام مزاير مدربا للحراس في انتظار تعيين تقني رئيسي جديد .

سيدي محمد