غلة تهديفية محترمة للاعبي الخضر قبل التربص

حسام عوار
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قبل بداية تربص الخضر المتعلق بشهر أكتوبر، فان العديد من لاعبي الخضر المتواجدين في قائمة بلماضي قد تألقوا بشكل لافت مع أنديتهم و بعثوا برسالة قوية بأنه في أفضل أحوالهم لملاقاة جزر الرأس الأخضر و مصر وديا على التوالي.

وكانت غلة لاعبي الخضر يوم الأحد محترمة للغاية، والبداية بحسام عوار لاعب روما الايطالي الذي كان محل انتقاد لاذع و مباشر من طرف مدربه البرتغالي جوزيه مورنيو الذي قال عنه بأنه لا يفهم طريقة لعب الذئاب، لكن رد الدولي الجزائري جاء سريعا، وتمكن من التوقيع على الهدف الأول أمام كالياري في الدوري الايطالي، وقدم أداءا محترما للغاية أعاد به الاعتبار لنفسه.

وسار أمين غويري على نفس النهج، فعلى الرغم من هزيمته رفقة ناديه رين على يد باريس سان جيرمان بثلاثية، إلا أن مهاجم الخضر الجديد تألق و قدم مردودا لابأس به، خاصة و أنى سجل هدفا قلص به الفريق و أعاد به فريقه لأجواء اللقاء، ودون شك فان هز غويري للشباك سيجعله يلتحق بالخضر في أحسن أحاله المعنوية.

وواصل الهداف التاريخي للمنتخب الوطني إسلام سليماني صنع التاريخ مع نادية كورتيبا البرازيلي، وهو الذي وقع على هدف قاتل خارج الديار في الد92 أمام  أتلتيكو مينيرو  و كانت النتيجة حينها تشير إلى هدف في كل شبكة ليمنح ابن الشراقة انتصارا مهما لفريقه الذي يغادر تدريجيا مناطق الخطر.

ولا يزال قطار اللاعب الموهوب عمورة يسير بسرعة كبيرة، وهو الذي ساهم في انتصار آخر لفريقه سانت جيلواز رغم دخوله كبديل في الشوط الثاني ليعلن ابن جيجل بأنه أحد أفضل اللاعبين هذا الموسم في الدوري البلجيكي.

وعاد هشام بوداوي للتألق مجددا مع نيس الفرنسي، وبصم على هدف مهم له على الصعيد المعنوي خاصة، وقدم بوداوي أداءا راقيا جعله يدخل ضمن التشكيلة المثالية للدوري الفرنسي هذا الأسبوع.

عماد.ب