النادي الهاوي لوهران اقل من 13 سنة-أشبال المدرب محمد دودو يواصلون التحضيرات

النادي الهاوي لوهران اقل من 13 سنة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أجرى النادي الهاوي لوهران في صنف اقل من ثلاثة عشرة سنة مباراة تحضيرية جمعته بنادي مولودية السانيا وهو اللقاء الذي اظهر فيها عناصر النادي الهاوي لوهران إمكانيات لا باس بها تحسبا لدخول غمار منافسة البطولة الولائية للمدارس الكروية ورغم أن الفريق كان متأخرا في النتيجة بثنائية دون رد إلا انه عرف كيف يتعامل مع باقي اطوار المواجهة.

أين تمكن الفريق من تحقيق الانتصار بسبعة أهداف لقاء ثلاثة وقع من خلالها احمد عويدات ثلاثة أهداف في حين كان نصيب أيمن مسواق من التسجيل ثلاثية هو الأخر خلال ذات المقابلة أين بدا المشرف الأول عن الفريق المربي محمد دودو متفائلا بمستقبل المجموعة.

” الشيء الايجابي خلال هذه المباراة كان من الناحية المعنوية بعد أن عرف اللاعبون كيف يتجاوزون التأخر بثنائية ويحولون ذلك الى انتصار بواقع سبعة أهداف لقاء ثلاثة كما أننا سجلنا العديد من النقاط الايجابية خلال هذه المواجهة التي وقفنا من خلالها على جاهزية كل العناصر بعد أن أعطيت الفرصة لهم ككل أين طبق اللاعبون التعليمات بحذافيرها.

كما سجلنا أيضا بعد النقائص والأخطاء خلال هذه المباراة التي نحاول العمل على تصحيحها من خلال الحصص التدريبية وكذا المباريات الودية التي تسبق انطلاق الموسم ” .

صادق علي