أولمبي الشلف-يعيش يستقيل والجوارح يطالبون بإعادة عمراني

عبد القادر يعيش
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رمى المدرب عبد القادر يعيش المنشفة وقدم استقالة رسمية للإدارة مساء أمس بعد الهزيمة الأخيرة أمام مولودية البيض بعدما تلقى وابلا من الشتائم من الجوارح الذين تنقلوا للبيض وهو ما أغضب كثيرا يعيش الذي قدم استقالته للإدارة بعد مرور أربعة جولات فقط حقق فيها نتائج مقبولة جدا ، حيث أن الإدارة عينت المساعد ماروك لقيادة النادي مؤقتا في انتظار تعيين مدرب جديد ،ومن جهة أخرى فإن الجوارح طالبوا من الإدارة بإعادة المدرب عمراني مجددا وحسبهم هو القادر على قيادة النادي لبر الأمان .

 هزيمة واحدة عجلت بمغادرة يعيش الذي لم يتحمل ضغط الجوارح

لم يتحمل المدرب عبد القادر يعيش ضغط الجوارح عقب الخسارة الأخيرة أمام مولودية البيض وهي الأولى له منذ بداية الموسم ،لتبقى حصيلة يعيش طيلة الأربعة جولات الأولى ايجابية للغاية بعدما حقق فوزين ،تعادل وهزيمة واحدة ،إلا أنه لم يتحمل ضغط الجوارح وكان قد لمح لذلك بعد مباراة نجم بن عكنون وحتى أمام شباب قسنطينة عندما فاز لم يستثني من الانتقاد وهو ما جعله يغادر دون رجعة .

الجوارح يطالبون بإعادة عمراني

لم يهضم أنصار الشلف مغادرة مدربهم السابق عبد القادر عمراني الذي كان مهندس التتويج بلقب كأس الجمهورية السنة الماضية ،حيث أنهم يطالبون من الإدارة بضرورة إقناعه بالعودة للفريق الذي أعاده للواجهة خلال نصف موسم فقط وهذا بحنكته التدريبية وكذا لخبرته ومعرفته الجيدة للفريق الشلفي ،ويتمنى الأنصار عودة عمراني من جديد لقيادة ناديهم لبر الأمان .

المدرب المساعد ماروك سيقود التشكيلة في انتظار تعيين المدرب الجديد

ستستأنف التشكيلة الشلفية تحضيراتها مساء الغد بملعب محمد بومزراق تحضيرا للتحديات المنتظرة في البطولة ،حيث أن المدرب ماروك سيشرف على التدريبات رفقة المحضر البدني ومدرب الحراس ،في انتظار تعيين المدرب الجديد في قادم الأيام .

وهاب حضر اجتماع رؤساء الأندية مع رئيس الفاف صادي

حضر المدير العام لشركة “أسود الشلف ” عبد القادر وهاب اجتماع رئيس الفاف صادي وليد مع رؤساء الأندية بمقر الإتحاد الجزائري لكرة القدم بدالي إبراهيم كما كان مبرمجا مقبل وهذا لصبيحة أمس ،حيث أن وهاب حضر الاجتماع بما أنه المدير العام للنادي الشلف والمكلف بتسيير النادي .

الاستئناف مساء الثلاثاء بقيادة المدرب المساعد ماروك

ستستأنف التشكيلة الشلفية تحضيراتها مساء الثلاثاء بملعب محمد بومزراق بالشلف ،وهذا تحت قيادة المدرب المساعد ماروك الذي سيقود التدريبات لغاية تعيين مدربا جديدا في الأيام المقبلة .

م.ب