مولودية سعيدة-تأجيل البطولة يخدم بعض اللاعبين

مولودية سعيدة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تحـدث القائمون على العارضة الفنية للمولودية وعلى رأسهم المدرب عراب مع اللاعبين بمناسبة الحصة التدريبية لسماء أول أمس والتي جرت بملحق المركب الرياضي، وهي الحصة التي كانت مخصصة للجانبين البدني والتكتيكي ولم تتعد ساعتين من الزمن.

وقد استثمر المدرب في معنويات اللاعبين المقبولة نوعا ما  بعد الفوز في المواجهة الودية أمام اتحاد بوهني بتيارت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وأكد لهم أن تحقيق الأهداف ورغبة ما ينتظره الجميع لا يعتبر بالأمر المستحيل شريطة أخذ الأمور بجدية منذ بداية البطولة.

كما أكد كل أفراد الطاقم الفني للاعبين أن الجميع في سعيدة يأمل من اللاعبين في مبارحة المستوى الثالث والعودة سريعا إلى المستوى الثاني للهواة

تجاوب واجتهاد كبيرين في التدريبات

هذا وفور انطلاق الحصة التدريبية ظهر جميع عناصر التشكيلة في جاهزية تامة لخوض كل العمل المسطر من قبل الطاقم الفني بكل اجتهاد حيث لوحظ تجاوبا كبيرا من أشبال المولودية وما لفت انتباه الجميع في هذه الحصة هو التركيز الجيد الذي كان باديا على وجوه اللاعبين وكأنهم دخلوا في أجواء  البطولة مبكرا.

وهذا ما يدل على شعورهم بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم في إعادة المولودية إلى مكانتها الطبيعية ، وقد استمر الوضع على حاله إلى غاية نهاية الحصة وسط تفاؤل واضح من طرف الجميع .

باعوش الغائب الوحيد عن تدريبات الفريق

ورغم حضور جميع عناصر التعداد إلا أنه يبقى بحاجة إلى عودة الظهير الأيسر اللاعب الشاب باعوش بوبكر الذي كما ذكرنا يعاني من إصابة جراء العمل الكبير الذي يقوم به الطاقم الفني ،كما  أن الإصابة التي يعاني منها ابن حي سيدي الشيخ لا تدعو إلى القلق حسب تصريحات وتوضيحات الطاقم الطبي في هذا المجال و الذي أكد بالعودة المرتقبة والسريعة للاعب الشاب بوبكر إلى أجواء التدريبات ابتداء من اليوم على أقصى تقدير حسب طبعا الطاقم الطبي ويكون ذلك على انفراد قبل المشاركة في التدريبات الجماعية .

 بعض المسيرين حضروا في تدريبات الفريق

ومنذ أن استأنف الفريق تدريباته لم تشهد أي حصة تدريبية تخلفا لبعض أعضاء الديركتوار الحالي حيث تواجدوا بالملعب حتى يشعروا الطاقم الفني واللاعبين بأنهم مساندين وما عليهم إلا التفرغ التام لتدريباتهم والتركيز على البطولة الجديدة التي سيكونون من خلالها تحت المجهر ،وفور انتهاء الحصة التدريبية تقرب هؤلاء من اللاعبين حتى يرفعوا أكثر من معنوياتهم ويطمئنوا اللاعبين الشبان بشأن مستحقاتهم المالية العالقة والتي سيحصلون على جزء منها في الأيام القليلة المقبلة .

تأجيل البطولة سيخدم بعض اللاعبين

وبما أن الجولة الأولى من الموسم الجديد تم تأجيلها فإنها حتما ستعود بالفائدة على بعض اللاعبين الذين  كانوا يعانون من إصابات ولو خفيفة ، فاللاعب باعوش بوبكر مثلا وبعد أن كان موجودا على الهامش بسبب الإصابة التي كان يعاني منها سيلتحق بالتدريبات الجماعية للفريق في الحصص المقبلة حيث ظهر وهو يثابر ويجتهد ويضاعف في مجهوده من أجل بلوغ نوع من الجاهزية لمشاركة زملائه في التدريبات الجماعية قبل موعد انطلاق البطولة.

ولكن بعد تأجيل هذه الجولة فإنه سيكون أمام فترة أخرى من التحضير ، هذا على سبيل الحصر فقط ، لأن بعض زملائه يعانون من إصابات خفيفة وكلهم عزم على عدم التفريط في المشاركة مستقبلا في المواجهات الرسمية المنتظرة

أبو وجدان