بلماضي وجها لوجه أمام وسائل الإعلام الأحد

جمال بلماضي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيعقد صبيحة الأحد الناخب الوطني جمال بلماضي ندوة صحفية بمركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية و هذا بداية من الساعة الـ11 صباحا، حيث سيتحدث من خلالها مدرب الخضر عن المباراتين الوديتين المقبلتين أمام كل من جزر الرأس الأخضر يوم 12 أكتوبر و بعدها لقاء الفراعنة يوم 16 من نفس الشهر بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

إذ سيحدد الناخب الوطني الأهداف المرجوة من وراء الوديتين، كما سيجيب جمال بلماضي عن أسئلة وسائل الإعلام المتعلقة بالقائمة التي كشف عنها ليلة الجمعة و التي حملت مفاجأة تتمثل في استدعاء اللاعب بشير بلومي و هو ما لم يكن منتظرا، بالإضافة إلى مجيء مهاجم رين أمين غويري لأول مرة لحمل قميص المنتخب.

كما سيأخذ ملف اللاعبين مزدوجي الجنسية حيزا هاما من الاهتمام، والمواضيع المنتظر أيضا إثارتها خلال هذه الندوة الصحفية هو اللقاء الذي جمع أمس الناخب الوطني بالرئيس الجديد للفاف وليد صادي.

والذي ينتظر منه الخروج بخارطة طريق واضحة تتعلق بالأهداف المسطرة من خلال الاستحقاقات المقبلة على رأسها تصفيات التأهل لنهائيات كأس العالم 2026 و كذا نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج، وغيرها من الأمور و المواضيع التي يجب حلها بشكل نهائي.

عماد.ب