أولمبي الشلف-أسود الونشريس جاهزون ويريدون نقاط البيض

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

دخلت تشكيلة أبناء مدينة الونشريس مرحلة الحسم قبل يومين فقط عن مباراة الجولة الرابعة أمام مولودية البيض أمسية السبت ،حيث شرع المدرب عبد القادر يعيش في وضع آخر اللمسات على التشكيلة التي سيدخل بها هذه المباراة ، حيث شرع المدرب في التحضيرات وطالبهم بضرورة التحضير الجيد لهذا الموعد والذي سيكون من دون شك صعب .

 يعيش يريد جاهزية عناصره من كل النواحي

إضافة إلى التركيز على الجانب الفني وتخفيض وتيرة العمل سيجد المدرب نفسه أمام حتمية توجيه لاعبيه ومنحهم الكثير من النصائح، خاصة أنه يدرك جيدا أن التحضير النفسي لمثل هذه المواعيد مهم جدا بما أن مباراة نهاية هذا الأسبوع تعد في غاية الصعوبة أمام فريق لا يريد التفريط في نقاط المباراة ولا يريد التعثر ،لذا يريد المدرب جاهزية تعداده لهذا الموعد من جميع النواحي .

اللاعبون يرفضون العودة إلى نقطة الصفر

من جهتهم يولي لاعبو التشكيلة الشلفية أهمية بالغة لمباراة  مولودية البيض ،وهو ما لمسناه من خلال حديثنا مع العديد منهم والذين أكدوا فيه بأنهم دخلوا في أجواء هذه المواجهة منذ نهاية لقاء “السنافر ” وقرروا التحضير له بشكل جيد حتى يكونوا في الموعد ويحققون نقاط الفوز التي ستكون ثمينة جدا للفريق ويؤكدون بها الانطلاقة القوية ،لأنهم يدركون جيدا أن التعثر في هذا الموعد سيعيدهم إلى نقطة الصفر وهو الأمر الذي يرفضونه على حد تعبيرهم مسبقا .

يعيش سيعتمد على نفس الأسماء التي شاركت أمام الشباب

من الممكن أن يعتمد المدرب عبد القادر يعيش خلال مباراة مولودية البيض القادمة على نفس التشكيلة التي حققت الفوز في مباراة الجولة السابقة أمام شباب قسنطينة ،حيث أن المنطق يقول أن التشكيلة التي تفوز لا تتغير ،ومن المحتمل أن يجري تغييرا واحدا أو اثنين حسب الخطة وجاهزية كل لاعب وأغلب الشك أنه يلعب بنفس التركيبة البشرية التي حققت الفوز في المباراة الماضية أمام شباب قسنطينة .

المنافس ليس في أحسن أحواله والعودة بنتيجة إيجابية غير مستحيلة

ومن جانب منافس الشلف القادم وهو مولودية البيض التي فازت بمباراة واحدة وانهزمت خلال مبارتين والتي أدخلت الشك في نفوس لاعبيه ، فيمكن لرفقاء المدافع حمرة العودة من هناك بنتيجة إيجابية بعد المعنويات العالية التي تميز التشكيلة حاليا ،لذا فالمنافس ليس قويا ولن يخيف الشلفاوة الطامحين لتحقيق ثاني نتيجة إيجابية على التوالي .

مباراة الرديف ستلعب مساء اليوم

ستلعب المباراة الافتتاحية بين رديفي الناديين أمسية الخميس بداية من الساعة الرابعة مساء بملعب زكريا المجدوب بالبيض ،ويريد رفقاء المهاجم قرصاني العودة بنتيجة إيجابية للتقدم في جدول الترتيب وكذا لتأكيد فوز الجولة السابقة والمواصلة في حصد النتائج الإيجابية المتتالية .

الحكم بوسليماني لإدارة المواجهة

عينت لجنة التحكيم التابعة للفدرالية الجزائرية لكرة القدم الحكم حمزة بوسليماني لإدارة مواجهة هذا السبت بين فريق مولودية البيض وأولمبي الشلف وسيساعده في مهامه كل من المساعد الأول مهدي ريموش والثاني باداش ،فيما سيكون الحكم الرابع بولوفة .

م.ب

المفردات الأساسية: