مستقبل واد سلي-غلام يبرر الخسارة و الإدارة قد تستقبل بغليزان

مستقبل واد سلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد مدرب فريق مستقبل واد سلي أن فريقه يعاني منذ قرابة الشهرين من مشاكل لا تعد و لا تحصى و كشف في تصريحات إعلامية أنه لا يمكن تحضير فريق بدون أموال و لا عتاد و لا ملعب خاص بالتدريبات.

المدرب عبر عن غضبه بعد ما وقع لفريقه يوم واحد قبل مواجهة ترجي مستغانم و قال:” منافسنا سمح له بالتدرب في ولاية الشلف و نحن لا نملك ملعب لنتدرب،هل يعقل هذا؟ إذا استمرت هذه المشاكل لن نقدر على لعب الهدف المسطر وهو البقاء ،أين الخلل لا أعرف،إذا لم تتوفر الإمكانيات المادية مع هؤلاء اللاعبين لن نقدر على تحقيق الهدف.

لا يمكن تحفيز اللاعبين في مثل هذه الظروف ،فريقنا ينتمي لولاية الشلف و إذا لم نجد التسهيلات من المعنيين بالأمر ،لن نفعل أي شيء ،مستقبل واد سلي هو الممثل الثاني لولاية الشلف وجدنا الدعم في ولايات أخرى و هنا لم نجده.

الفريق إنطلق في التحضيرات بدون أموال و يشرف عليه شخصين فقط ،لا يوجد أين يبيت اللاعبون و لا أين يتدربون ،الخزينة بصفر دينار ،أطلب من الوالي التدخل بسرعة لإنقاذ هذا الفريق” المسؤول الأول عن العارضة الفنية لا يمكنه فعل أي شيء في مثل هذه الظروف الصعبة.

من جانب آخر كشف رئيس النادي رشيد شيرانو أنه قد يتم الإستقبال في الجولة القادمة بملعب غليزان نظرا للتهميش و الظلم الكبير الذي يعاني منه الفريق في الولاية.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: