وداد تلمسان-مواجهة مولودية وهران وحمام بوغرارة وديا 

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خاض فريق وداد تلمسان الجمعة مباراته الودية الرابعة عندما واجه مضيفه مشعل بلدية فلاوسن الناشط في بطولة القسم الشرفي لرابطة تلمسان بملعب هذا الأخير وهي المواجهة التي إنتهت بفوز أشبال المدرب خريس خير الدين وبنتيجة خمسة أهداف كاملة مقابل واحد والتي كانت فرصة أمام الطاقم الفني للوداد للوقوف على مدى جاهزية لاعبيه للمواعيد الرسمية المقبلة ومنها معالجة النقائص وتصحيح الأخطاء التي وقف عليها من قبل.

وعلى الرغم من أن المباراة تبقى ودية تحضيرية لا تهم نتيجتها النهائية بقدر ما يهم الأداء العام ومعالجة النقائص وتصحيح الأخطاء إلا أن الفوز يبقى مهما من الناحية المعنوية ويساعد العناصر التلمسانية على مواصلة العمل تحسبا لبداية الموسم الكروي الجديد.

الوداد سيلعب لقاءين هذا الأسبوع أمام مولودية وهران وحمام بوغرارة

سيخوض فريق وداد تلمسان بحر هذا الأسبوع لقاءين وديين تحضيريين، الأول سيكون يوم الثلاثاء أمام مولودية وهران بملعب أحمد زبانة والثاني يوم الجمعة أمام الصاعد الجديد لبطولة القسم الشرفي لرابطة تلمسان الشباب الرياضي لحمام بوغرارة بملعب هذا الأخير.

وسيدخل في تربص تحضيري هذا الأسبوع

هذا وإستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث، سيدخل فريق وداد تلمسان هذا الأسبوع في تربص تحضيري هنا بمدينة تلمسان، والذي سيعمل فيه الطاقم الفني للوداد على إعداد برنامج يتماشى والتربص من أجل إنجاحه قبل الدخول في غمار المنافسة الرسمية، كما أن التربص هذا ستتخلله إجراء لقاءين وديين أمام مولودية وهران والشباب الرياضي لحمام بوغرارة خارج الديار.

العودة لإستئناف التدريبات الأحد

بعد إستفادتهم من راحة يوم واحد عقب مباراة مشعل بلدية فلاوسن الودية، يعود الأحد عناصر فريق وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية قصد مواصلة تحضيراتهم تحسبا لبداية الموسم الجديد لبطولة القسم الثالث.

جمال. ع

المفردات الأساسية: