مستقبل واد سلي-سقوط بثلاثية أمام الترجي و اللاعبون كانوا تائهين

مستقبل واد سلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

دشن فريق مستقبل واد سلي الموسم الرياضي 2024/2023 بخسارة قاسية بثلاثية ضد فريق ترجي مستغانم الذي سيطر طيلة التسعين دقيقة و استغل ضعف أشبال المدرب غلام أحمد الذين كانوا خارج الإطار تماما و تركوا المبادرة للزوار الذين استحقوا الفوز و ضيعوا العديد من الفرص و كادت أن تكون نتيجة كبيرة.

المحليون خيبوا آمال جماهيرهم و كانوا كالأشباح فوق أرضية الميدان و لم يقدروا على خلق أي فرصة في الشوط الأول خاصة ،وكانوا تائهين ،غير قادرين على مجاراة نسق المباراة المرتفع من جانب الترجي الذي تحكم لاعبوه في الكرة و استغلوا الأخطاء الفردية و الجماعية للاعبي واد سلي الذين يستحقون البطاقة الحمراء على مردودهم الضعيف و على عدم قدرتهم للفوز بالصراعات الثنائية و بدنيا كانوا منهارين.

الإستثناء كان متوسط الميدان يحيى لعباني الذي قدم مباراة في المستوى و حارب لوحده في الملعب ،كما تألق بلمخطار مع نزوله لأرضية الميدان كبديل و خلق فرصتين خطيرتين ،المهاجم زرمان خرج بالبطاقة الحمراء بطريقة ساذجة أغضبت كل من كان يشاهد اللقاء.

لمسة المدرب كانت غائبة بسبب عدم تواجد اللاعبين في يومهم رغم أنهم حضروا في ظروف جيدة و ربما قد تأثروا بقضية الملعب و عدم تدربهم ليلة المباراة ،الجولة الأولى من الماضي و على الطاقم الفني و اللاعبين أن يستخلصوا الدروس من المواجهة و أن يصححوا أخطائهم التي وقعوا فيها.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,