بلماضي يطالب بالمزيد من الحماية خلال اتصاله بصادي

جمال بلماضي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

علمنا من مصادرنا الخاصة بعض حيثيات الاتصال الهاتفي الذي جمع بين الناخب الوطني جمال بلماضي برئيس الفاف وليد صادي، فبعد أن قام بلماضي بتهنئة صادي عقب انتخابه على رأس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، فان هذا الأخير طلب منه الحرص على حماية المنتخب الوطني الأول من ك محاولات التكسير التي يتعرض لها داخليا و خارجيا.

حيث كان الناخب الوطني واضحا و أكد لوليد صادي بأن العديد من الأطراف سعت للإطاحة به و تفكيك النخبة الوطنية بشتى الطرق و الوسائل، وهو ما أثر على سير العمل و الهدف المسطر على حد قوله، لذا أبلغ بلماضي رئيس الفاف بضرورة وضع المنتخب الوطني في أجواء هادئة و بعيدة عن أي صراعات أو تكتلات.

ومن جهته فان رئيس الاتحادية و بحسب نفس المصدر وعد مدرب الخضر بتوفير كل الظروف اللازمة له و لأعضاء طاقمه الفني و اللاعبين من أجل التركيز فقط على كرة القدم، وبناء مجموعة قوية باستطاعتها قول كلمتها في تصفيات كأس العالم 2026 و كذا نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج.

وأكد صادي لبلماضي بأن كل النقاط على الحروف ستوضع بشكل نهائي خلال اجتماع سيعقد بينهما في الجزائر قبل حلول موعد المباراة الودية المقررة يوم 12 أكتوبر المقبل بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

عماد.ب

المفردات الأساسية: ,