سريع غليزان-إختتمام التربص هذا السبت وتعيين بلجيلالي مدير تقني

بلجيلالي نور الدين
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يختتم سريع غليزان هذا السبت تربصه المغلق الذي دام أسبوعا كاملا بمدينة غليزان، سطر من خلاله الطاقم الفني للرابيد بقيادة المدرب الرئيسي الطيب بن جعدة ومساعده حمزة وكذا مدرب الحراس مصطفى زايدي، برنامجا ثريا ومكثفا ببرمجته لحصتين تدريبيتين في اليوم ركز من خلاله على عدة جوانب منها البدنية والفنية.

وخاصة الجانب البدني الذي خصص له حيزا كبيرا حتى يكون جميع التعداد في كامل الجاهزية قبل بداية المنافسة الرسمية ضمن بطولة القسم الثالث . والنقطة الايجابية التي ميزت التربص المغلق هو تجاوب جميع اللاعبين مع البرنامج المسطر من قبل الطاقم الفني وهو ما أرتاح له المدرب بن جعدة الذي يحاول تجهيز أشباله من جميع الجوانب لبطولة الموسم الجديد .

اللقاء الودي فرصة للمدرب من أجل أخذ فكرة شاملة عن التعداد قبل بداية البطولة

هذا وقد برمج الطاقم الفني لأسود مينا تزامنا مع إختتام التربص المغلق مباراة ودية تحضيرية هذا السبت بداية من الساعة التاسعة والنصف بملعب الشهيد الطاهر زوڨاري بغليزان، والتي سيستقبل فيها الرابيد الفريق الجار شباب وادي أرهيو.

وهي المباراة الودية التحضيرية التي ستكون فرصة للطاقم الفني من اجل الوقوف على إمكانيات كل لاعب على حدى ومدى جاهزية التعداد الغليزاني لبطولة الموسم الجديد، كما سيكون اللقاء الودي أمام الشباب الرهيوي هذا السبت فرصة أخرى للمدرب الطيب بن جعدة من أجل أخذ فكرة شاملة وبنسبة كبيرة عن التشكيلة الأساسية الذي سيعتمد عليها بداية من أول مباراة ضمن بطولة القسم الثالث.

هذا وسيكون اللقاء الودي التحضيري الذي ستجريه الكتيبة الغليزانية أمام شباب وادي أرهيو رابع لقاء ودي بعد المباريات الودية الثلاثة التي لعبها رفقاء شادولي خلال فترة التحضيرات أمام كل من أولمبي المدية وكذا كل من فرندة وجمعية وهران .

تعيين بلجيلالي نور الدين مدير تقني للسريع

علمت “90 دقيقة” من مصدر مقرب من بيت سريع غليزان بأن إدارة الفريق الغليزاني بقيادة الرئيس صغير منور قد إستنجدت بالمدرب السابق لسريع غليزان بلجيلالي نور الدين والذي أسندت له مهمة المدير التقني لسريع غليزان مهمته التنسيق ما بين الأكابر وكذا الفئات الشبانية لأسو مينا.

وهذا بالنظر للخبرة والمؤهلات الكبيرة التي يمتلكها بلجيلالي نور الدين والذي سبق له وأن أشرف على تدريب سريع غليزان في مواسم مضت حقق من خلالها نتائج مرضية ،هذا وقد باشر المدير التقني الجديد لسريع غليزان مهامه نهاية هذا الأسبوع .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: