بيولي”رحلة تعافي بن ناصر لا تزال طويلة و لا يمكن تحديدها”

بيولي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد مدرب نادي ميلان الايطالي “بيولي” بأن لاعب خط الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر لا يزال في طريقه نحو التعافي من آثار العملية الجراحية التي أجراها شهر ماي الماضي على خلفية إصابته على مستوى الركبة.

وقال بيولي في هذا الخصوص:” نفتقد كثيرا للاعب بحجم بن ناصر، فهو يعطينا المزيد من التوازن في خط الوسط، هو الآن يتلقى العلاج المكثف في الدوحة القطرية تحت أطباء مختصين، وبحسب التوقعات سيعود إلينا منتصف شهر أكتوبر المقبل”.

لكن لن أخفي عليكم شيئا، فطريق تعافيه و استرجاعه للياقته البدنية لا يزال طويلا جدا، ولا أحد يمكن له التنبؤ بموعد عودته، فعودته من قطر لا تعني بأنه تمثل نهائيا للشفاء، هناك عمل كبير يجب القيام به مع الكثير من الحذر، كل ما أتمناه هو أن يعود بن ناصر إلينا في أقرب وقت ممكن.”

وتأتي تصريحات مدرب ميلان لتقلل من فرص إسماعيل بن ناصر في اللحاق بنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج، فالتوقعات الأولى كانت تشير إلى إمكانية قفزه صوب الميادين مجددا مع حلول منتصف شهر نوفمبر القادم.

إلا أن ذلك لا يمكن التنبؤ به حاليا في ظل المعطيات التي أدلى بها بيولي، ومع هذا لا يزال الناخب الوطني جمال بلماضي يحتفظ ببصيص من الأمل في رؤية جوهرة وسط ميدانه يتعافى بسرعة أكبر، خاصة و أنه لاعب مجتهد للغاية و منضبط لأبعد الحدود و هو أمر مهم للغاية للتعافي من مثل هذه الإصابة الخطيرة و المعقدة.

عماد.ب

المفردات الأساسية: ,