وداد تلمسان-ينهزم أمام سيدي بن عدة ويواجه إتحاد مغنية

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في ثاني خرجة ودية تحضيرية له إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث، إنهزم وداد تلمسان أمس أمام مضيفه أولمبيك سيدي بن عدة الناشط في بطولة القسم الجهوي الأول والذي يشرف على تدريبيه التقني التلمساني لخضاري جيلالي بهدف دون مقابل في المباراة التي إحتضنها ملعب الشهيد بن ساحة ميلود.

ومهما يكن فالمباراة تبقى ودية سمحت للطاقم الفني من الوقوف على درجة جاهزية لاعبيه للمواعيد الرسمية المقبلة التي تنتظره في بطولة الموسم الجديد خاصة وأن هذه اللقاءات تبقى مفيدة جدا للفريق خلال الفترة الحالية والتي تسمح للطاقم الفني من إعداد التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها غمار المنافسة الرسمية.

ويلاقي الأربعاء إتحاد مغنية في لقاء العودة بين الفريقين

هذا وسيكون وداد تلمسان على موعد مع خوضه لثالث مباراة ودية تحضيرية له خلال فترة التحضيرات الحالية عندما يلاقي مضيفه إتحاد مغنية الناشط في القسم الجهوي الأول فوق أرضية ملعب الإخوة النوالي بمغنية في ثاني لقاء بين الفريقين بعد الأول الذي كان قد جمعهما الجمعة الماضية بالعقيد لطفي وإنتهى بفوز أشبال المدرب خريس خير الدين بهدفين دون مقابل.

حيث ستكون مواجهة يوم الأربعاء فرصة أخرى أمام الطاقم الفني من أجل قياس إستعدادات أشباله ومنها معالجة النقائص وتصحيح الأخطاء التي وقف عليها خلال اللقاءين الماضيين قبل إجرائه للمباراة الودية الرابعة يوم الجمعة أمام مشعل بلدية فلاوسن.

بن عمراوي يعود للوداد ويوقع معه

عاد المدافع بن عمراوي عبد الرزاق إلى فريقه الأصلي وداد تلمسان بعد توقيعه على العقد الذي يربطه به والذي بموجبه سيحمل ألوانه بداية من الموسم الكروي الجديد، بعد أن كان قد خاض الموسم الماضي تجربة في البطولة الليبية من بوابة التحدي الليبي، قبل أن يوقع خلال فترة التحويلات الصيفية في شبيبة الساورة وبعدها في وادي سلي قبل أن يمضي في إتحاد خنشلة على أن عاد إلى وادي سلي لكن لم يؤهل بسبب “التياماس”، ليعود لفريقه الوداد الذي سيلعب له هذا الموسم.

جمال. ع

المفردات الأساسية: