أولمبي الشلف-التشكيلة مطالبة بالحفاظ على ديناميكية النتائج الإيجابية 

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

التعثر ممنوع على رفقاء القائد عبد القادر بوسعيد في لقاء هذا السبت أمام  شباب قسنطينة من أجل الحفاظ على دينامكية النتائج الإيجابية المتتالية ،خاصة أن اللقاءات القادمة ستكون صعبة جدا بمواجهة فرق قوية ودخول ثلث البطولة.

لذا على الشلفاوة جمع أكبر عدد ممكن من النقاط خلال الجولات الخمسة الأولى ،فإن الشلفاوة مطالبون بالفوز على أبناء مدينة الجسور المعلقة مهما كانت الظروف ،وبغض النظر عن قوة المنافس ،فإن زملاء القائد بوسعيد سيعملون كل ما في وسعهم من أجل تحقيق الانتصار من أجل تأكيد قوة الفريق والسير بخطى ثابتة نحو التألق في بطولة هذا العام .

 يعيش أمام عدة خيارات والعيادة فارغة

ستكون كل العوامل في صالح الشلفاوة في لقاء الجولة الثالثة منها المعنويات المرتفعة ،زيادة على وجود كل التعداد في صحة جيدة ولا يوجد هناك إصابات بعد شفاء المدافع شمس الدين نساخ واندماجه مع المجموعة وأصبح متاحا للعب والعيادة أصبحت فارغة .

يعيش يطالب بضرورة استرجاع نقاط بن عكنون

ورغم أن الفريق عاد بنقطة ثمينة في الجولة الماضية خارج الديار أمام نجم بن عكنون ،إلا أن زملاء القائد عبد القادر بوسعيد ضيعوا فرصة العودة بالنقاط الثلاث ، من جهة يرى المدرب أنه لا فائدة من الحسرة ما دام اللقاء أصبح من الماضي ولا جدوى من التحسر عليه ،والمهم حاليا التركيز على المستقبل ،ويقصد بذلك مباراة شباب قسنطينة التي تعتبر في غاية الأهمية للشلفاوة ،وأكد المدرب للاعبيه أنه من الضروري تحقيق الفوز وأي تعثر أخر سيعقد أمور التشكيلة أكثر فأكثر ،والفوز وحده كفيل باسترجاع نقاط النجم ومواصلة حصد النتائج الإيجابية المتتالية .

كروم يستنفذ العقوبة وسيكون متاحا أمام الشباب

استنفذ المدافع المحوري أحمد كروم العقوبة التي كانت مسلطة عليه بالغياب عن مباراة واحدة بسبب تلقيه لإنذار احتجاج خلال مباراة الجولة الأولى أمام مولودية وهران وغاب عن اللقاء الثاني ،حيث سيكون متاحا للطاقم الفني خلال لقاء الجولة الثالثة أمام شباب قسنطينة وسيشركه أيضا في اللقاء الودي لمساء اليوم .

م.ب

المفردات الأساسية: