مدرب الفراعنة يكشف عن قائمة المحترفين لودية الخضر

روي فيتوريا
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشفت صحيفة “اليوم السابع المصرية” عن أن مدرب الفراعنة روي فيتوريا قد قام بالكشف عن قائمة أولية تضم 11 لاعبا محترفا في مختلف الدوريات الأوروبية و الخليجية، وهذا من أجل الدخول في تربص شهر أكتوبر، وخوض لقاءين وديين أمام كل من منتخب زامبيا يوم 12 أكتوبر القادم بالقاهرة، ثم صدام عربي قوي أمام المنتخب الجزائري يوم 16 من نفس الشهر بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وكشفت نفس الصحيفة بأن بقية الأسماء المتعلقة بالقائمة سيتم الكشف عنها في وقت لاحق، وأغلبهم من لاعبي الأهلي المصري و بعض الأسماء من الفرق الأخرى على غرار الزمالك و الاسماعيلي، وحرص مدرب الفراعنة على توجيه الدعوة لأفضل عناصره المحترفة بالنظر إلى قوة الامتحانين اللذين ينتظران أشباله، خاصة أمام الخضر.

فالمنتخب المصري لا يريد الخسارة مجددا على يد منتخب مغاربي بعد تلك الهزيمة المرة التي تلقاها قبل بضعة أيام فقط على حساب تونس، في المقابل يوجد أشبال جمال بلماضي في أحسن أحوالهم النفسية و هم الذين أطاحوا بأسود التيرانغا السنغالية على أرضية ميدانهم و بين جماهيرهم بالعاصمة داكار.

وضمت قائمة اللاعبين المحترفين للمنتخب المصري كلا من نجم ليفربول محمد صلاح، إلى جانب كل من محمد النني، محمود حسن تريزيغيه، طارق حامد، أحمد حسن كوكا، مصطفى محمد، عمر مرموش، حمدي فتحي، محمد شريف، وسام مرسي، وأحمد حمدي.

عماد.ب

المفردات الأساسية: