وداد مستغانم-نحو برمجة الودية الأخيرة بالملعب الرئيسي

وداد مستغانم
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت التشكيلة السبت إلى أجواء التدريبات بملعب حاسي ماماش بعد استفادة اللاعبين على راحة يوم الجمعة قبل أقل من أسبوع عن موعد إنطلاق الموسم الرياضي الجديد الذي يستهله زملاء فلاحي بمواجهة صفاء الخميس داخل القواعد.

كما استقر فيه رأي الطاقم الفني بالتنسيق مع إدارة الفريق  مواصلة التدريبات بهذا الملعب بعيدا عن الرحيل والترحال بين مختلف الملاعب المجاورة وهذا  التسهيلات التي و جدتها الإدارة من قبل رئيس البلدية.

و من جهة ثانية علمنا أن المدرب بطيب يسعى إنهاء برنامج الوديات بمباراة سادسة تكون هذه المرة بالملعب الرئيسي محمد بن سعيد  بمستغانم  ليتعود اللاعبين على أرضية العشب الطبيعي ومنه يسمح لوضع أخر الرتوشات فيما يخص التشكيلة الأساسية الذي سيكون لها شرف الدفاع على ألوان الفريق في مباراة إفتتاح الموسم ضد السكاف.

وفي سياق نفس المنافسة المتعلقة بفريق الرديف برمجت الإدارة المشرفة على الفئات الشبانية بقيادة أحمد بوقصارة بالتنسيق مع الطاقم الفني بقيادة بن دنية جيلالي و قانة زواوي بإجراء المباراة الودية الثالثة والأخيرة الإثنين ضد أكابر نادي عين النويصي بعد الأولى الذي أجراها شبان الوداد ضد القوات البحرية بمستغانم التي إنتهت نتيجتها لمصلحة الوام و الثانية أمام نادي بطيوة بملعب هذا الأخير  المواجهة  الني إفترق فيها الفريقان على وقع هدفين في كل شبكة.

ح.رضوان

المفردات الأساسية: