وداد تلمسان يفوز في أول مباراة ودية

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فاز وداد تلمسان أمس في أول مباراة ودية تحضيرية يخوضها إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد عندما واجه فوق أرضية ملعب العقيد لطفي الضيف والجار إتحاد مغنية الذي بدوره يحضر لبداية الموسم الكروي المقبل لبطولة القسم الجهوي الأول وهذا بنتيجة هدفين دون مقابل حملت توقيع المهاجم هلال محمد سعيد عن طريق ضربة جزاء والمدافع مباركي سفيان برأسية.

في مباراة إنتهى شوطها الأول بالتعادل الأبيض، على أن عرف الشوط الثاني تسجيل هدفين بعد أن أقحم الطاقم الفني تشكيلة ثانية مغايرة عن الأولى، ومهما يكن فالفوز يبقى مفيد خاصة من الناحية المعنوية على الرغم من أن المواجهة تبقى ودية تحضيرية الهدف منها تصحيح الأخطاء ومعالجة النقائص من أجل تفاديها خلال المنافسة الرسمية.

الطاقم الفني وقف على إمكانيات لاعبيه

مباراة أول أمس أمام الجار إتحاد مغنية كانت فرصة أمام الطاقم الفني لوداد تلمسان لقياس درجة إستعداد اللاعبين ومدى تجاوبهم مع العمل المنجز منذ بداية التحضيرات ومنها الوقوف على إمكانياتهم عن قرب وكل واحد على حدى من أجل إعداد ومنذ الآن التشكيلة التي سيبدأ بها الموسم الجديد.

22 لاعبا شاركوا في تشكيلتين مختلفتين

وبما أن المباراة تبقى ودية تحضيرية، فقد إعتمد الطاقم الفني لوداد تلمسان على خدمات 22 لاعبا في تشكيلتين مختلفتين، حيث بدأ المرحلة الأولى بالتشكيلة التالية: لهباب، بحراوي، فرح، عبد العالي، عايشي، رحمون رمزي، رحمون بن أعمر، كاف النمر، طالبي، مباركي سيدي محمد، بن منصور، فيما ضمت التشكيلة الثانية كلا من: سعيدي، خريس، بن هارون، يعقوبي، مباركي سفيان، بلمير، بن تناح، بن فولة، بزغود، حاجيب، هلال.

بناصر وبودة إكتفيا بالتدرب على إنفراد وغمادي، دحلب وخضراوي لم يشاركوا

بالمقابل، لم يشارك خمسة لاعبين خلال مواجهة إتحاد مغنية الودية ويتعلق الأمر بمتوسطا الميدان بناصر أحمد علاء الدين وبودة إسحاق الذين إكتفيا بالتدرب على إنفراد، والثلاثي غمادي، دحلب والحارس خضراوي.

خريس وهبري يختتمان تربص المدربين ويشرفان على لقاء أمس

عاد المدرب الرئيسي خريس خير الدين والمدرب المساعد هبري كمال للإشراف على الفريق بمناسبة لقاء أول أمس الودي أمام إتحاد مغنية بعد أن غابا عن تدريبات الأسبوع الماضي بسبب تواجدهما في تربص اللاعبين الدوليين لدراسة الوحدة التدريبية الثالثة للحصول على شهادة تدريب كاف “أ” الذي كان قد دام خمسة أيام كاملة.

العودة لإستئناف التدريبات الأحد

بعد ركونهم لراحة يوم واحد منحه لهم الطاقم الفني عقب نهاية المباراة الودية أمام إتحاد مغنية، يعود صبيحة اليوم لاعبو فريق وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث.

رئيس المجلس الشعبي البلدي حضر وتابع اللقاء

شهدت مباراة وداد تلمسان الودية أمام إتحاد مغنية حضور رئيس المجلس الشعبي البلدي لتلمسان خواني بوجنان إلى الملعب رفقة علاء دراجي أين تابعا اللقاء من المنصة الشرفية.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,