سريع غليزان يشرع في تربصه المغلق هذا الأحد

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يشرع اسود مينا بداية من هذا الأحد في تربصهم المغلق، سيدوم أسبوعا كاملا والذي سيكون بمدينة غليزان، وهو التربص الذي سيواصل من خلاله الطاقم الفني للسريع عملهم المكثف من اجل أن يكون جميع التعداد في كامل الجاهزية قبل بداية المنافسة الرسمية ضمن بطولة القسم الثالث.

وبدون شك سيبرمج المسؤول الأول عن العارضة الفنية للرابيد الطيب بن جعدة رفقة مساعده جلول عبو حمزة وكذا مدرب الحراس زايدي مصطفى خلال هذا التربص المغلق ، عملا مكثفا سيخصص لجميع الجوانب سواء منها الجانب البدني وكذا التقني.

وسيركز المدرب كثيرا على الجانب البدني الذي سيخصص له حيزا كبير من اجل شحن بطاريات لاعبيه أكثر حتى يكونوا على أتم الاستعداد لدخول البطولة بقوة.

مباراتين وديتين في البرنامج خلال التربص المغلق

وحسبما علمته “90 دقيقة” من مصادرها الخاصة والمقربة من بيت السريع الغليزاني، فان الطاقم الفني للرابيد سيستغل فرصة هذا التربص المغلق من اجل برمجة على الأقل مباراتين وديتين حتى يقف على مدى جاهزية كل لاعب على حدى.

وكذا الشروع في رسم معالم التشكيلة الأساسية التي سيكون لها شرف الدفاع عن ألوان الخضراء والبيضاء من أول مباراة ضمن بطولة القسم الثالث، وحسب مصادرنا دائما فانه وبنسبة كبيرة سيبرمج لقاء ودي تحضيري خلال هذا التربص والذي سيواجه من خلاله السريع فريق شباب سنجاس بنسبة كبيرة في انتظار التأكيد.

وسيختتم التربص الذي سيدوم أسبوع كامل بمباراة ودية تحضيرية ، وللعلم فان سريع غليزان قد أجرى ثلاث مباريات ودية خلال فترة التحضيرات أمام كل من اولمبي المدية أين انهزم رفقاء شادولي بهدف لصفر، وتعادل أمام فريق فرندة بهدفين لهدفين، وأخر مباراة ودية كانت أمام جمعية وهران بملعب هذا الأخير والتي انهزمت فيها الكتيبة الغليزانية بهدفين لصفر .

ب. الياس

المفردات الأساسية: