وداد تلمسان-يوم السبت راحة وبن عياد مدربا لفئة أقل من 19 سنة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يركن لاعبو فريق وداد تلمسان للراحة قصد إسترجاع الأنفاس قليلا بعد العمل الذي خضعوا له والذي أختتم الجمعة بمباراة ودية أمام إتحاد مغنية بالعقيد لطفي قبل العودة لإستئناف التدريبات بداية من يوم الأحد والدخول في تربص بمدينة تلمسان وبالضبط بفندق أغادير الواقع بوسط المدينة والقريب جدا من ملعب العقيد لطفي والذي سيكون محطة تحضيرية أخيرة قبل الدخول في غمار المنافسة الرسمية بداية من السادس من شهر أكتوبر المقبل.

بن عياد مدربا لفئة أقل من 19 سنة وبن يمينة مدربا للحراس

تم إسناد مهام العارضة الفنية لفريق فئة أقل من 19 سنة للتقني بن عياد عبد الوهاب المدرب السابق لإتحاد مغنية والذي سبق له وأن لعب لوداد تلمسان والذي سيكون معه مدرب الحراس بن يمينة بوزيان الحارس السابق للوداد والذي سبق له العمل ضمن الطاقم الفني لأبناء عاصمة الزيانيين في العديد من المواسم.

عثماني يوقع في إتحاد المشرية

إنضم مدافع وداد تلمسان عثماني نبيل لفريقه الجديد إتحاد المشرية الناشط في بطولة القسم الثالث مجموعة جنوب غرب بعد توقيعه على العقد الذي يربطه به والذي بموجبه سيحمل ألوانه بداية من الموسم الكروي الجديد.

كان قد وقع مع إتحاد تلمسان من قبل

هذا وكان المدافع عثماني نبيل قد وقع من قبل مع الفريق الثاني لمدينة تلمسان نادي إتحاد تلمسان قبل أن يلتحق بفريقه الجديد إتحاد المشرية الذي سيلعب له خلال الموسم الجديد لبطولة القسم الثالث.

ويحي برويقات، بلمخطار وهادف مع إتحاد الرمشي

كما إلتحق ثلاثي وداد تلمسان المهاجمان يحي برويقات إلياس وبلمخطار فتح الله ومتوسط الميدان هادف فارس بفريقهم الجديد إتحاد الرمشي.

 15  لاعبا غادروا الوداد

وبنهاية فترة التحويلات الصيفية الخاصة بالقسم الثالث، نجد أن خمسة عشر لاعبا من تعداد الموسم الماضي غادروا فريق وداد تلمسان ويتعلق الأمر بعرقوب الذي وقع في رديف شبيبة الساورة، بن عبد الحاكم في رديف أولمبيك أقبو، بن أحميدة في وفاق سطيف، لكحل في نجم مقرة، هريات وبن طوشة في وادي سلي، بوشعور وبن العباس في شبيبة قير العبادلة، شريف في وداد مستغانم، مجاهداوي في وداد بوفاريك، عثماني في إتحاد المشرية، بلمخطار، برويقات، هادف في إتحاد الرمشي وزقاي في البطولة الفرنسية.

جمال. ع

المفردات الأساسية: