مولودية بن داود-التحضيرات لم تنطلق بعد و كل شيء مجمد

مولودية بن داود
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمر الأيام وتتوالى ولا جديد يذكر داخل بيت فريق مولودية بن داود الصاعد الجديد للقسم الجهوي الثاني، حيث يبقى كل شيء مجمد لحد كتابة هذه الأسطر، وهذا بسبب شح الإمكانيات المادية التي تسببت في عدم الشروع في التحضير للموسم المقبل.

وحسب مصادر” 90 دقيقة” ، فان إدارة الفريق بقيادة الرئيس لم تتحرك بعد في التحضير للموسم الجديد وهذا بسبب النقص الكبير في الإمكانيات المادية، وعلى الرغم من مساعي رئيس الفريق الذي يسعى جاهدا من اجل وضع الفريق على الطريق الصحيح إلا أن شح الإمكانيات المادية عرقل لحد الأن مسار الشروع والانطلاق في التحضير للموسم المقبل .

مكي عدة”ننتظر الدعم المادي للانطلاق في التحضيرات “

” 90 دقيقة” اتصلت هاتفيا برئيس فريق مولودية بن داود مكي عدة واضح الذي أكد في حديثه، لحد الأن يبقى كل شيء مجمد ، ولم نشرع بعد في التحضير للموسم المقبل وهذا بسبب انعدام الإمكانيات المادية، وأضاف مكي بعد تحقيقنا للصعود بعد مجهودات كبيرة اصطدمنا في هذه الصائفة بانعدام الإمكانيات المادية التي تسببت لحد الأن في عدم الشروع في التحضير للموسم المقبل.

وأضاف رئيس الفريق في حديثه هاتفيا بأننا ننتظر دخول الإعانات والتي ستسمح لنا في الانطلاق في التحضير للموسم الجديد والشروع في التحضيرات ، وختم في حديثه فانه لحد الأن يبقى كل شيء مجمد ونأمل في أن تجد نداءاتنا أذانا صاغية من طرف الجهات المعنية لدعم الفريق ماديا .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,