لقاء الخضر أمام الرأس الأخضر قد يحول إلى وهران

لقاء الخضر أمام الرأس الأخضر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعدما كشفت الفاف عن برنامج الخضر في تربص شهر أكتوبر  المقبل، وإقامة لقاءين وديين الأول يوم 12 أكتوبر أمام منتخب الرأس الأخضر بملعب الشهيد حملاوي، والثاني يوم 16 من نفس الشهر أمام المنتخب المصري في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

فإن بعض الأخبار الواردة من بيت الاتحاد تشير الى وجود امكانية لتغيير مكان إقامة لقاء الخضر أمام “الكاب فاردي” من ملعب قسنطينة باتجاه ملعب ميلود هدفي بوهران، والسبب وراء ذلك هو غلق ملعب حملاوي خلال الفترة المقبلة من أجل إخضاع أرضية  ميدانه إلى الصيانة و الإصلاح.

وقدرت إدارة هذه المنشأة الأشغال بأكثر من شهر، إذ ستكون جاهزة لغاية 15 أكتوبر أي بعد 3 أيام عن لقاء الرأس الأخضر، مع وجود احتمال لتسريع الأشغال أكثر رغم أن ذلك لا يبدو ممكنا بحسب القائمين على الملعب.

وفي المقابل فان أرضية ميدان ملعب 19 ماي بعنابة متضررة بشكل واضح، وهي تخضع للصيانة أيضا، ونفس الحال بملعبي نيلسون مانديلا ببراقي و 5 جويلية.

ليبقى المركب الوحيد الذي يتواجد في أبهى حلة هو ملعب ميلود هدفي بوهران أين سيكون قبلة للعديد من الأندية الجزائرية المشاركة في المنافسات القارية، وكذا المنتخب الوطني النسوي، بالإضافة إلى استقبال مولودية وهران لمبارياتها في البطولة على مستواه.

ولن يتم اتخاذ قرار التحويل الآن، إذ ستطلع الفاف الناخب الوطني جمال بلماضي على هذه المستجدات، وسيتم التشاور بخصوص الأمر مع رئيس الاتحادية الجديد المنتظر وليد صادي، وكل شيء متوقف على مدى سرعة الأشغال بملعب الشهيد حملاوي، ليبقى ميلود هدفي خيارا مثاليا لاستقبال الخضر مجددا أمام جزر الرأس الأخضر.

عماد.ب

المفردات الأساسية: