شبيبة تيارت-عرجاوي”ستكون الجاهزية التامة للفريق بداية من الجولة الثالثة”

مراد عرجاوي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد المدرب المساعد لشبيبة تيارت، مراد عرجاوي أن التربص المغلق للفريق بمدينة الشلف جرى في ظروف جيدة والجميع تحلى بروح المسؤولية وساده الإنضباط والعمل خلال الأسبوعين المبرمجين لهذا الغرض كما أعطى إضافة وكان إيجابيا رغم تأخرنا عن باقي النوادي.

المقابلات الودية مكنتنا من الوقوف على إمكانيات كل العناصر كون الفريق جدد بنسبة أكثر من 90 بالمائة ما انعكس على الإنسجام فيما بينهم وبالتالي في الخطوط الثلاث وهو ما حتم علينا تجريب كل اللاعبين وإعطائهم الفرصة في كل المقابلات الودية التي أجريناها وأضاف :

مراد عرجاوي :الفريق ليس في جاهزية تامة نظرا لتجديده

رغم الصعوبات التي واجهتنا في استقدام اللاعبين حيث تحتم الأمر علينا جلب عناصر الخبرة حتى نقلل من العمل على التواصل والإنسجام بينهم كما سبق وأن ذكرت أن الفريق ليس في جاهزية تامة في كل الخطوط بل يبقى الصراع متواصلا بين اللاعبين خاصة في الهجوم الذي بقي ينقصه النسق لكن بعودة المهاجم مرسلي الذي سيعطي إضافة وسيكتمل الفريق بمرور الجولات  الثلاث الأولى.

لم يكن لدينا الوقت الكافي لاختيار أحسن العناصر

ستختتم المقابلات التحضيرية بالمباراة التي تجمعنا يوم غد بشباب عين وسارة والتي من خلالها تظهر لنا ملامح التشكيل الأساسي وكوادر الفريق.

لم يكن لدينا الوقت الكافي لانتداب واختيار لاعبين من النخبة في ظل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق واكتفينا بعامل الخبرة الذي سيكون له دورا كبيرا في المنافسة والذي سيعطي إضافة للفريق وعامل الخبرة سيساعدنا.

الحباشي يبقى سندا لفريقه

أقول شبيبة تيارت لها قاعدة جماهيرية كبيرة سوا داخل الوطن أو خارجه بشهادة الرابطة التي توسم كل موسم ” الحباش” بأحسن جمهور. مرت شبيبة تيارت كما معلوم بظروف صعبة هذا الموسم لكن الحباشي لن يتخلى عن فريقه ويبقى سندا له مهما كانت الظروف. ”

م. بوعكاز

المفردات الأساسية: ,