سريع غليزان-تربص مغلق بداية من السبت المقبل بنسبة كبيرة

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

من المنتظر أن يدخل سريع غليزان في تربص مغلق بداية من السبت المقبل ، والذي سيبرمج من خلاله الطاقم الفني بقيادة المدرب الطيب بن جعدة ومدرب الحراس مصطفى زايدي عملا مكثفا من اجل شحن بطاريات لاعبيهم أكثر وكذا مواصلة التدريبات بجدية كبيرة خاصة من الجانب البدني الذي يركز عليه المسؤول الأول عن العارضة الفنية لاسود مينا.

حيث وحسبما علمته “90 دقيقة” من مصادرها الخاصة والمقربة من بيت سريع غليزان فان التربص المغلق سيبدأ بنسبة كبيرة السبت المقبل وبحضور كامل التعداد.

التربص سيكون إما بمدينة غليزان أو مرسى الحجاج

وأفادت مصادرنا فان التربص الذي سيدوم أسبوعا كاملا سيكون إما بمدينة غليزان أو بمرسى الحجاج بولاية وهران، في انتظار ما ستسفر عنه المستجدات على أقصى تقدير لتحديد مكان إجراء التربص المغلق ، هذا وقد اجتمعت إدارة الرابيد بقيادة الرئيس منور صغير سهرة الثلاثاء بمدرب الفريق الطيب بن جعدة من اجل التشاور حول تحديد مكان إجراء التربص المغلق و وضع أخر الترتيبات قبل بداية التربص الذي يعول عليه كثرا الطاقم الفني للسريع من اجل وضع أشباله في كامل الجاهزية قبل بداية المنافسة الرسمية ضمن بطولة القسم الثالث .

الطيب بن جعدة”نسعى جاهدين لنكون في جاهزين قبل بداية البطولة”

وعن مدى تحضيرات الكتيبة الغليزانية “90دقيقة” اتصلت بمدرب الفريق الطيب بن جعدة هاتفيا، حيث صرح بان التدريبات تجري في ظروف ممتازة وفي جو عائلي بحضور كامل التعداد، وأضاف بن جعدة في حديثه بان جميع اللاعبين تجاوبوا مع العمل المسطر من قبل الطاقم الفني وتحذوهم إرادة وعزيمة كبيرتين من اجل أن يكونوا على أتم الاستعداد قبل بداية البطولة.

و واصل بن جعدة حديثه بأن إدارة السريع وفرت لنا الإمكانيات من اجل التحضير جيدا وان شاء الله سنكون في الموعد وفي جاهزية تامة من اجل دخول المنافسة الرسمية بقوة.

وعن التربص المغلق قال بن جعدة إن شاء الله سندخل في تربص مغلق بداية الأسبوع المقبل بنسبة كبيرة وسيكون فرصة من اجل برمجة عمل مكثف ومباريات ودية نسعى من خلالها الوقوف على مدى استعدادات وجاهزية كل لاعب على حدى.

كما سيكون التربص المغلق فرصة من اجل الشروع في تحديد التشكيلة الأساسية التي سنعتمد عليها بنسبة كبيرة بداية من أول مباراة ضمن البطولة .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: