أولمبي الشلف-المعنويات مرتفعة والكل مجند للقاء بن عكنون

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد الفوز في الجولة الافتتاحية أمام مولودية وهران والتي رفعت كثيرا من معنويات اللاعبين بعد الفوز بالنتيجة والأداء ما سيسمح للاعبين بالتحضير بمعنويات عالية تحسبا للجولة القادمة أمام نجم بن عكنون ،حيث أن الكل مجند لهته المباراة التي يريد فيها الشلفاوة العودة بالزاد كاملا .

يعيش يركز على الاحتفاظ بالكرة وسيلعب الورقة الهجومية أمام الصاعد الجديد

ويسعى قائد الجهاز الفني للشلف إلى تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء القادم أمام الصاعد الجديد ،خاصة أنه سيلعب من البداية الورقة الهجومية ،وهو ما تجلى خلال الحصص التدريبية ،حيث يعول يعيش على القاطرة الأمامية وأثنى على مهاجميه من أجل مواصلة التهديف مثلما حدث أمام الحمراوة في لقاء نجم بن عكنون ، دون نسيان التركيز على اللعب الجماعي الذي يبقى مهما في كل المواجهات القادمة ،وهي النقطة التي يولي لها أهمية كبيرة وسط التشكيلة وظهورها بقوة خلال لقاء الجولة الثانية .

التشكيلة تدربت مرتين أمس

رفع الطاقم الفني من حجم التدريبات خلال الحصة التدريبية الثانية بعد الاستئناف ،حيث أنه برمج حصتان تدريبيتان في اليوم ،وخصصت الحصة الأولى التي جرت في الساعة العاشرة صباحا للجانب البدني في قاعة تقوية العضلات ،في حين أن المدرب يعيش ركز عمله في الحصة المسائية على الجانب الفني والتكتيكي ،وهذا سيقوم مدرب الشلف بداية من اليوم بالوقوف على مدى استعدادات وجاهزية لاعبيه قبل المواجهة الثانية في البطولة ببرمجة لقاء تطبيقي أمسية الغد .

مباراة النجم ستلعب مساء هذا الجمعة بملعب 20 أوت بالعاصمة

ستلعب مواجهة الجولة الثانية من البطولة والتي يستقبل فيها الصاعد الجديد نجم بن عكنون فريق أولمبي الشلف مساء هذا الجمعة بداية من الساعة الرابعة مساء بملعب 20 أوت بالعاصمة ،حيث أن الشلفاوة سيتنقلون بحافز العودة بالنقاط الثلاث لمواصلة التألق وبلوغ النقطة السادسة وضمان أحسن إنطلاقة ممكنة .

لجنة الانضباط توجه أول إنذار وتغرم النادي ماليا

وخلال ما حدث بين أنصار الشلف و الحمراوة في مدرجات ملعب محمد بومزراق بالشلف بمنافسة مباراة الجولة الأولى من البطولة ،فإن لجنة العقوبات وجهت أول إنذار للنادي بعد استعمال الأنصار للألعاب النارية ورميها داخل أرضية الميدان وكذا تم تغريم النادي ماليا على اثر دخول مناصران أرضية الميدان.

معاقبة المدافع كروم بمباراة واحدة بسبب الاحتجاج

ومن جهة أخرى ،فإن لجنة الانضباط أوقفت مدافع الشلف أحمد كروم بمباراة واحدة بسبب تلقيه إنذار احتجاج وقد تم تغريمه ماليا بغرامة ثلاثة ملايين سنتيم ،وبالتالي فإنه سيغيب عن مباراة الجولة الثانية أمام نجم بن عكنون .

م.ب

المفردات الأساسية: