سريع غليزان-تحضيرات جدية ونحو برمجة تربص مغلق

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل الكتيبة الغليزانية تدريباتها الجدية تحضيرا للموسم الجديد ضمن بطولة القسم الثالث، حيث تجري التدريبات تحت قيادة الطاقم الفني المكون من المدرب الطيب بن جعدة ومدرب الحراس مصطفى زايدي، حيث سطر الكوتش بن جعدة عملا مكثفا بحصتين تدريبيتين في اليوم وهذا بملعب الشهيد الطاهر زوقاري.

والتي ركز من خلالها على الجانب البدني كثيرا الذي يبقى مهما خاصة  في هذه الفترة قبل انطلاق البطولة من اجل شحن بطاريات لاعبيه أكثر ووضعهم في جاهزية تامة لدخول غمار البطولة بقوة، وطالب الطاقم الفني من أشباله بضرورة مضاعفة المجهودات أكثر حتى يكون جمع التعداد في أكثر جاهزية .

اللاعبون على موعد هذا السبت لإتمام إجراءات الملف الطبي

من جهة أخرى تواصل إدارة السريع بقيادة الرئيس صغير منور مجهوداتها من اجل إتمام جميع الإجراءات الإدارية الخاصة بالفريق الغليزاني ، وحسب مصادرنا فانه وبعد إتمام ملف الاعتماد ووضعه أمام الجهات المعنية، وبعدها تفاوضت إدارة السريع مع اللاعبين فانه تم تخصيص اليوم من اجل إتمام إجراءات الملف الطبي اللاعبين حيث كان الموعد هذا السبت من اجل إجراء الفحوصات الطبية للاعبين لإتمام الإجراءات .

 تربص مغلق مبرمج في انتظار تحديد مكان إجرائه

ومن جهة أخرى وحسبما أفادت به مصادر 90 دقيقة فان إدارة السريع بقيادة الرئيس منور صغير سوف تجتمع مع الطاقم الفني بقيادة المدرب بن جعدة وهذا من اجل برمجة تربص تحضيري قبل انطلاق البطولة من اجل تحضير التشكيلة كما ينبغي، وحسب ذات المصادر فان التربص المغلق لم يحدد بعد مكان إجرائه في انتظار المستجدات الرسمية في الأيام القليلة المقبلة .

  أكوير احمد رئيسا للجنة أنصار سريع غليزان

علمت 90دقيقة من مصادرها المقربة من بيت السريع فان إدارة الرابيد قد عينت المناصر الوفي لسريع غليزان ” احمد أكوير” رئيسا للجنة أنصار سريع غليزان، حث سيباشر رئيس لجنة الأنصار الجديد أكوير مهامه هذا الأسبوع والبداية ستكون بتشكيل أعضاء مكتبه .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: