جمعية وهران-الغوماري و نكروف جديد الإستقدامات 

محمد رضا نكروف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تتواصل  عملية الإستقدامات بمقر جمعية وهران فبعد انتداب محمد بن تيبة من شباب تيموشنت جاء الدور على زميله من ذات الفريق توفيق الغوماري للعودة إلى البيت مجددا بعدما تم تقديمه رفقة المناجير العام الهواري بن عمار ليلة أمس .

و في نفس السياق علمت جريدة تسعين دقيقة من مصادرها الخاصة بأن مسيري ” لازمو ” أنهوا المفاوضات مع متوسط الميدان محمد رضا نكروف هذا الأخير سبق له تقمص ألوان عدة أندية في الرابطتين الأولى و الثانية على غرار اتحاد الحراش ؛ مولودية سعيدة و شبيبة الساورة مع خوض تجربة الموسم الماضي في تونس مع نادي هلال الشابة ليقرر خريج مولودية وهران العودة الى مسقط رأسه و لكن هذه المرة بألوان الجمعية.

التي تكون بهذا التدعيم قد ضبطت تعدادها بنسبة كبيرة في انتظار ما ستعلن عنه الساعات القليلة المتبقية من فترة الميركاتو الصيفي في الجزائر التي ستغلق أبوابها بداية من منتصف ليلة الأحد .

ودية اليوم ضد “سان ريمي” و الثلاثاء أمام العبادلة

في إطار تحضيرات جمعية وهران الموسمية يكون أبناء المدينة الجديدة قد لعبوا مباراة ودية مساء اليوم الأحد بملعب الحبيب بوعقل ضد شبيبة الأمير عبد القادر الناشط في بطولة القسم الثالث هواة على أن يخوض رفقاء بغداوي مباراة أخرى بذات الملعب ضد شبيبة قيز العبادلة و من خلال هذه الاختبارات سيتمكن الطاقم الفني لـ “لازمو” من إيجاد التوليفة المناسبة قبل أول جولة ضد أمل الأربعاء و التي لم يتبق عنها الكثير .

دواجي يلتحق بركب المغادرين

أنهى مهاجم جمعية وهران عبد الله دواجي السوسبانس الذي كان يدور حول تجديده من عدمه  بعدما أعلن خريج مدرسة بارادو التحاقه بنادي اتحاد بسكرة صبيحة  الناشط في الرابطة المحترفة الأولى صبيحة الأحد الماضي.

و هو ما كان يسعى له اللاعب منذ الوهلة الأولى حيث أكد لمقربيه انه ينوي اللعب في المستوى الأول لينضم بالتالي إلى قائمة المغادرين لاسيما أولئك ممن يعتبرون من ركائز الموسم الفارط ؛ و رغم هذا فإن العديد من متتبعي ” لازمو ” لم يكترثوا لرحيل اللاعب طالما أن إدارة النادي قامت بانتدابات نوعية حسبهم .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,