أولمبي الشلف-جاهزية كبيرة ويعيش سيخفض وتيرة العمل   

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون التشكيلة الشلفية على موعد بعد أسبوع عن انطلاق البطولة المحترفة الأولى التي تسعى العديد من الأندية تحقيق الانطلاقة الحقيقية، و فيما يتعلق بفريق أولمبي الشلف فإن الجميع يعول على أداء موسم استثنائي ، حيث أن الفريق هذا الموسم تدعم بعدد من اللاعبين من ذوي خبرة الذين يريدون استعادة أمجادهم والعودة للواجهة.

بالإضافة أن الإدارة حافظت على جل تعداد الموسم الماضي، والعمل الكبير الذي قام به الفريق خلال فترة التحضيرات وما وقفنا عليه مؤخرا فإن المدرب أمامه العديد من الحلول لتحديد التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها أول مباراة ستكون أمام مودية وهران ولديه عدة خيارات في جميع المناصب، بما أن الجميع جاهز لبدء المنافسة والمساهمة في تحقيق نتيجة إيجابية.

الطاقم الفني سيخفض وتيرة العمل تفاديا للإرهاق

من جهة أخرى، فإن الطاقم الفني سيعمل هذه الأيام على تخفيض وتيرة العمل خلال الأيام الأخيرة من بداية البطولة بعد العمل الشاق الذي قام به اللاعبين في التربص ، حيث سيتفادى أي برنامج مرهق للاعبين خوفا من عدم إمكانية الاسترجاع قبل المباراة .

وهذا لن يخدم الفريق بالدرجة الأولى، و عليه فإن الحصص التدريبية ستكون مخصصة للعمل الفني والتكتيكي بالدرجة الأولى، باعتبار أن المدرب سيخفض من حجم العمل خلال اليومين القادمين، وستكون الحصص القادمة مخصصة للجانب الفني ووضع آخر الروتوشات على التشكيلة الأساسية التي ستواجه مولودية وهران في افتتاح بطولة الرابطة المحترفة الأولى .

مباراة الترجي الودية انتهت بهدف في كل شبكة

انتهت المواجهة الودية التحضيرية الثالثة للنادي الشلفي خلال التربص المقام بمركز تحضير النخبة الوطنية بالشلف بهدف في كل شبكة ،حيث أن الشلفاوة كانوا منهزمين في النتيجة قبل أن يتمكن المهاجم سويبع من تعديل النتيجة عن طريق ركلة جزاء ،ومهما كانت النتيجة تبقى المباراة ودية تحضيرية استفاد منها كثيرا الطاقم الفني الذي أشرك جميع اللاعبين خلال اللقاءات الودية الثلاثة من أجل اختيار التشكيلة الأساسية التي ستلعب مباراة الجولة الأولى أمام مولودية وهران .

يعيش: ” تحضيراتنا حققت أهدافها ونسعى لنكون جاهزين في أول مواجهة”

أكد المدرب عبد القادر يعيش أن تربص مركز تحضير النخبة الوطنية بالشلف كان ناجحا بالنظر إلى الأهداف التي سطرها الطاقم الفني، وجدد تأكيده بأن التحضيرات كانت في المستوى رغم أننا كنا متأخرين في العودة للتدريبات ، حيث خاضت التشكيلة تربصين بالشلف نظرا لضيق الوقت والطاقم الفني خرج راضيا عن تجاوب اللاعبين مع العمل المنجز.

م.ب

المفردات الأساسية: