شبيبة تيارت-تربص الشلف ينطلق والإدارة تسدد حقوق الانخراط

شبيبة تيارت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انطلق تربص الشلف الاثنين في ظروف جيدة بين المجموعة يدوم عشرة أيام كاملة وعلى هامش ذلك طلبت خمسة فرق برمجة مباريات ودية مع الفريق منها فريقين ينشطان في الرابطة المحترفة الأولى وثلاثة في الدرجة الثانية لكن المنسق العام للفريق رحيم الجيلالي أكد لهؤلاء المسؤولين أن القرار الأخير يبقى بيد المدرب آيت جودي عز الدين .

توزيع ألبسة رياضية على اللاعبين

كما تم توزيع ألبسة رياضية على اللاعبين قبل انطلاق هذا التربص المغلق وحسب المعلومات المستقاة فإن كل لاعب نال ثلاثة بدلات رياضية .

تسديد حقوق الانخراط وغرامة مالية قدرها 10 ملايين سنتيم

أقدم القائمون على شؤون الفريق على تسديد حقوق الانخراط لدى الرابطة والمقدرة قيمتها المالية ب 250 مليون سنتيم ناهيك عن غرامة مالية قدرها 10 ملايين سنتيم متمثلة في التأخر بما أن الفريق تأخر في تسديد حقوق الانخراط منذ أسبوع .

الوالي سيزور التشكيلة بعد نهاية تربص الشلف

حسب أخر الأخبار القادمة من معاقل شبيبة تيارت فإن الوالي سيزور التشكيلة مباشرة عند نهاية تربص الشلف وهذا حتى يحسس اللاعبين بروح المسؤولية .

دوسن و الجعالي يغلقان القائمة

عند توقيع اللاعب دوسن القادم من شبيبة الساورة والمدافع المحوري العجالي من نادي مقرة فإن القائمة أغلقت بصفة رسمية وسيتم إيداع ملفات اللاعبين لدى الرابطة الثلاثاء أو الأربعاء على أقصى تقدير من اجل استخراج الإجازات طبعا .

رحيم الجيلالي ( المنسق العام): هدفنا إنهاء مرحلة الذهاب في المركز الأربعة الأولى “

خص المنسق العام لشبيبة تيارت رحيم الجيلالي يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : ” هدفنا إنهاء مرحلة الذهاب في المراكز الأربعة الأولى ثم بعد ذلك نقيم العمل المنجز ونرى كما أوجه رسالة لأنصارنا من أجل الوقوف بجانب الفريق وعدم فرض الضغط على اللاعبين ونشكر كثيرا والي تيارت على اهتمامه الكبير بأمور الفريق لقد أصبح يستفسر عن الفريق وعن كل كبيرة وصغيرة ولا يخفى عليكم أن شكلنا مجموعة قوية خلال فترة قصيرة أي أسبوع بعد أن ظن الجميع أن الفريق سيندثر صراحة لا خوف على الفريق في ظل وجود الرجال .”

محمد .ش

المفردات الأساسية: