جمعية وهران-التربص ينطلق 8 سبتمبر و مرسلي يريد 25 لاعبا 

العربي مرسلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قررت إدارة جمعية وهران الدخول في تربص مغلق يوم 8 سبتمبر الجاري أين سيقيم رفقاء إلياس مرابط بنزل “فانتازيا” لمدة معتبرة هناك قبل انطلاقة رابطة الثاني هواة المقررة في 23 من ذات الشهر.

حيث سيركز المدرب العربي مرسلي من خلال هذا المعسكر المغلق  تدارك التأخر الملحوظ في التحضيرات الموسمية بتكثيف العمل البدني و إجراء بعض اللقاءات الودية بغية تصحيح  الجانب الفني و التكتيكي.

هذا و تواصل عناصر “لازمو” التدرب يوميا بمعدل حصتين في اليوم بملعب الحبيب بوعقل بتعداد يضم حوالي 20 لاعبا علما أن ملف الإستقدامات و التجديدات لم يغلق بعد.

لاسيما أن الطاقم الفني لأبناء المدينة الجديدة أكد للإدارة عزمه على العمل مع 25 لاعبا حتى تكون له خيارات واسعة و لا يقع في فخ نقص التعداد الذي لا طالما عانت منه الكتيبة الخضراء في السنوات الأخيرة.

هذا و تبقى الأظهرة الهدف رقم واحد للجمعاوة خلال ما تبقى من ساعات الميركاتو مع تدعيمات على مستوى القاطرة الأمامية التي ؛ كما يدور الحديث على نية إدارة النادي في التعاقد مع حارس مرمى لمنافسة الثنائي ملواح و شلالي كما يبقى التجديد مع بعض الركائز مسالة وقت فقط حسب ما أكدته مصادرنا .

بلاحة منتظر و الإدراة قد تصرف النظر عن بعض اللاعبين

يعد المدافع بلاحة من بين اللاعبين المرتقب التحاقهم بتدريبات جمعية وهران خلال الساعات القادمة و هو الذي يعد أحد ركائز الخط الخلفي ل لازمو في السنوات الأخيرة خاصة و أن اللاعب السابق “للحمراوة” اكتسب خبرة كبيرة في القسم الثاني.

في المقابل علمت مصادر جريدة تسعين دقيقة بأن إدارة باغور قد تصرف النظر عن تجديد تعاقدها مع بعض لاعبي الموسم الماضي و يتعلق الأمر بالمهاجم كوريبة ؛ دواجي و شريف الوزاني و ذلك ربما راجع لتماطل هؤلاء في التفاوض مع المسيرين و انتظار عروض أفضل.

للتذكير الفريق شهد أيضا مغادرة بعض  الأسماء الأساسية و التي كشفت عن وجهتها على غرار عبو و بلعربي اللذان التحقا بهلال شلغوم العيد ؛ الحارس هنان إلى ترجي مستغانم فيما يبقى صنابي قريبا من شبيبة تيارت .

الفريق يتعرف على مواعيد 5 جولات الأولى

أفرجت رابطة الثاني هواة بمجموعتها وسط غرب و وسط شرق عن تواريخ إجراء الخمس جولات الأولى من الموسم الجديد مما مكن جمعية من معرفة مواعيد لقاءته و هو ما سيمكن الطاقم الفني و الإداري من التحضير الجيد و اتخاذ كافة الإجراءات مبكرا علما أن أول لقاء سيجمع رفقاء إلياس حداد بأمل الأربعاء بملعب الحبيب بوعقل يوم السبت 23 سبتمر الحالي.

و بعدها و بتاريخ 29 سبتمبر  يتنقل أشبال المدرب مرسلي لمواجهة شباب المشرية و في السادس و العاشر من شهر أكتوبر يستضيف الجمعاوة مرتين متتالين بمعقلهم كل من رائد القبة و وداد مستغانم ليتنقلوا بعدها في 14 من نفس الشهر الى معسكر للتباري ضد غالي معسكر .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: