وداد تلمسان-الإتفاق مع خريس للتدريب وهبري وحبي ضمن الطاقم الفني

خريس خير الدين
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إتفقت إدارة وداد تلمسان مع التقني، اللاعب السابق للوداد الدولي خريس خير الدين لتولي الإشراف على العارضة الفنية لأبناء عاصمة الزيانيين خلال الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث الذي سينطلق في السادس من الشهر المقبل حيث تبقى بعض التفاصيل لإمضاء العقد و ترسيم خريس مدربا رئيسيا للوداد.

هبري وحبي سيكونان ضمن الطاقم الفني

هذا وسيكون ضمن الطاقم الفني الذي سيعمل مع المدرب خريس خير الدين خلال الموسم الكروي المقبل الثنائي هبري كمال كمساعد وحبي مراد كمدرب حراس مرمى وهما الذين يبقى من أبناء الوداد وسبق لهما العمل ضمن الطاقم الفني لوداد تلمسان من قبل.

خريس خير الدين:” باقي بعض التفاصيل سنتفاهم وأمضي”

هذا ومن أجل الوقوف على صحة الخبر أكد لنا التقني خريس خير الدين أنه باقي تفاصيل إن شاء الله نتفاهم وأمضي مؤكدا أن هبري وحبي سيكونان معه في الطاقم الفني وعن المحضر البدني قال لم أفصل فيه بعد.

جلطي مدير رياضي

هذا كما تم تعيين اللاعب السابق لوداد تلمسان الدولي جلطي محمد في منصب مدير رياضي للفريق، وهو الذي كان مرشحا لتولي مساعد مدرب مع بوسحابة لعرج.

ودراقي علاء رئيسا للفئات الشبانية بالنيابة إلى غاية تعيين رئيس جديد

كما تم تعيين علاء دراقي رئيسا للفئات الشبانية لوداد تلمسان بالنيابة إلى غاية تعيين رئيس جديد للفئات الصغرى خلفا للمستقيل حمزي جيلالي.

بداية التحضيرات منتظرة يوم الإثنين

من المنتظر جدا أن تنطلق التحضيرات الفعلية لوداد تلمسان إستعدادا لإنطلاقة الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث هذا الإثنين، خاصة وأن الفريق يبقى متأخرا في التحضيرات بما أن بداية الموسم لم يبقى يفصلنا عنه سوى شهر واحد.

عملية إنتقاء اللاعبين لفئة أقل من 19 سنة إنطلقت الجمعة

إنطلقت صبيحة الجمعة بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة عملية إنتقاء اللاعبين لفئة أقل من 19 سنة والمولودين سنة 2005/2006 والتي تدوم إلى غاية يوم الإثنين المقبل من أجل إختيار العناصر التي تستحق حمل ألوان الوداد في هذه الفئة.

لكحل يوقع في نجم مقرة

إلتحق المدافع المحوري لوداد تلمسان لكحل شمس الدين بفريق نجم مقرة بعد توقيعه على العقد الذي يربطه به والذي بموجبه سيحمل ألوانه لموسمين كاملين، وهذا بعدما كان قد أمضى في مستقبل شباب وادي سلي.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,