وداد تلمسان-سيدهم يتفق مع إتحاد بلعباس على منصب مساعد مدرب

سيدهم إلياس
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إتفق اللاعب السابق لوداد تلمسان والذي عمل الموسم الماضي كمدرب في الوداد سيدهم إلياس مع إدارة فريق إتحاد بلعباس للعمل ضمن الطاقم الفني للمكرة الموسم المقبل في منصب مساعد مدرب رفقة الهاشمي بن خدة في إنتظار التوقيع على العقد ومباشرة العمل، وهو الذي تم إستقدامه الموسم الماضي إلى الوداد كلاعب قبل أن يجد نفسه كمدرب للفريق، علما أن سيدهم إلياس سبق له وأن لعب لإتحاد بلعباس موسمي 2015/2016 و2016/2017.

حمزي يستقيل من رئاسة الفئات الشبانية

قدم رئيس الفئات الشبانية لوداد تلمسان حمزي جيلالي إستقالته من رئاسة الفئات الصغرى للوداد بعد أن قدمها صبيحة أول أمس للجنة المسيرة لفرع كرة القدم، وهو الذي تم تعيينه مؤخرا على رأس الفئات الصغرى للوداد وباشر في العملية بعد تعينه للمدير الفني الرياضي قبل أن يستقيل من منصبه.

بوشعور وبن العباس يوقعان في قير العبادلة

رسم ثنائي وداد تلمسان الحارس بوشعور محمد واللاعب متعدد المناصب بن العباس محي الدين إنضمامهما للصاعد الجديد إلى بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب شبيبة قير العبادلة بعد توقيعها على العقد الذي يربطهما بالفريق والذي بموجبه سيحملان ألوانه بداية من الموسم الكروي الجديد.

و هريات يلتحق بوادي سلي

كما إلتحق متوسط ميدان وداد تلمسان هريات محمد بفريق مستقبل شباب وادي سلي الناشط في بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب بعد توقيعه على العقد الذي يربطه به والذي بموجبه سيحمل ألوانه بداية من الموسم المقبل، وهو الذي كان قد غادر الوداد خلال مرحلة الذهاب من الموسم الماضي.

العدد يرتفع إلى ثمانية مغادرين

إرتفع عدد اللاعبين الذين حملوا ألوان وداد تلمسان الموسم الماضي والذين غادروه خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية إلى ثمانية لاعبين وهم عرقوب في رديف شبيبة الساورة، بن عبد الحاكم في رديف أولمبيك أقبو، بن أحميدة في وفاق سطيف، لكحل، هريات وبن طوشة في وادي سلي، بوشعور وبن العباس بشبيبة قير العبادلة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,