وداد تلمسان-إيداع ملف الإنخراط وتعيين بن عدلة كمدير فني

بن عدلة محمد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أودع وداد تلمسان ملف الإنخراط لدى رابطة ما بين الجهات في الآجال المحددة التي كانت قد وضعتها الرابطة وهي الثامن والعشرين من الشهر الحالي من أجل المشاركة في بطولة القسم الثالث للموسم الكروي المقبل الذي سينطلق في السادس من شهر أكتوبر مع وصل تسديد مبلغ الغرامات الخاصة بالموسم الكروي المنقضي والمقدرة بـ 129 مليون (مليون ومائتان وإثنان وتسعون ألف دينار).

في إنتظار تسديد مبلغ الإنخراط والمقدر بـ 150 مليون

هذا وبعد وضع ملف الإنخراط أمس رفقة وصل مبلغ الغرامات الخاصة بالموسم الماضي، تبقى أمام وداد تلمسان تسديد مبلغ الإنخراط في الموسم المقبل والمقدر بـ 150 مليون وهذا قبل السابع من شهر سبتمبر المقبل.

تعيين بن عدلة محمد مدير فني

تم تعيين بن عدلة محمد في منصب مدير فني رياضي في فريق وداد تلمسان تحسبا للموسم الكروي الجديد 2023/2024 وهو الذي سبق له العمل في إتحاد الرمشي، في إنتظار الكشف عن مدربي الفئات الشبانية للوداد.

عملية الإنتقاء الخاصة بفئة أقل من 19 سنة تنطلق يوم الجمعة

تنطلق الجمعة المقبلة عملية إنتقاء اللاعبين والخاصة بفئة أقل من 19 سنة والمولودين سنة 2005/2006 وهي العملية التي ستجرى بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة وتدوم إلى غاية الرابع من الشهر الحالي.

بن عمراوي يوقع موسمين في إتحاد خنشلة

رسم اللاعب السابق لوداد تلمسان المدافع الأيسر بن عمراوي عبد الرزاق إنضمامه لفريق إتحاد خنشلة بعد توقيعه على العقد الذي يربطه به لموسمين كاملين، وهو الذي كان قد خاض الموسم الماضي تجربة في التحدي الليبي، قبل أن يوقع هذه الصائفة في شبيبة الساورة وبعدها في مستقبل وادي سلي قبل أن يحط الرحال أخيرا مع فريق إتحاد خنشلة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,