وداد تلمسان-عبد العالي و رحمون يلتحقان ونحو الإستقبال بالإخوة الزرقة

رحمون محمد رمزي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصلت إدارة وداد تلمسان عملية الإستقدامات بعد أن تم التوقيع للاعبان، المدافع السابق لشباب الحناية عبد العالي عماد الدين ومتوسط ميدان إتحاد تلمسان والذي يلعب أيضا كمدافع أيمن رحمون محمد رمزي.

العدد يرتفع إلى ثماني مستقدمين

وإرتفع عدد المستقدمين في فريق وداد تلمسان إلى ثمانية لاعبين ويتعلق الأمر بالأخوين مباركي سفيان وسيدي محمد، بن فولة بن علي، بن هارون رشيد، كاف النمر، العيداوي أحمد وعبد العالي عماد الدين ورحمون محمد رمزي.

تأهيل ملعبي العقيد لطفي والإخوة الثلاثة الزرقة

تم تأهيل ملعبي العقيد لطفي والإخوة الثلاثة الزرقة بتلمسان لإحتضان المنافسة الرسمية خلال بطولة الموسم الكروي الجديد 2023/2024 الذي سنطلق في السادس من شهر أكتوبر وهذا بعد الزيارة الأخيرة التي قادت لجنة المعاينة وتأهيل الملاعب.

إدارة الوداد تقترح الإستقبال بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة

إقترح مكتب فرع كرة القدم لوداد تلمسان الإستقبال بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة من أجل لعب فيه لقاءاته خلال الموسم الكروي المقبل لبطولة القسم الثالث، في إنتظار التأكيد و ترسيم ذلك، علما أن آخر موسم إستقبل فيه وداد تلمسان منافسيه بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة يعود إلى موسم 2015/2016 عندما كان الفريق ينشط في بطولة القسم الوطني هواة (القسم الثالث) وهو الموسم الذي ضمن فيه الوداد البقاء حتى الجولة الأخيرة بعد تعادله أمام شباب سنجاس دون أهداف.

جمال. ع

المفردات الأساسية: