مولودية البيض-تربص الشلف ينطلق هذا اليوم السبت 

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

منح الطاقم الفني لمولودية البيض يومين راحة للاعبيه عقب نهاية تربصهم الأربعاء الماضي بأعالي تيكجدة على أن يدخل أشبال حميسي عبد النور مجددا في معسكر تدريبي ثاني بمدينة الشلف بداية من هذا السبت أين سيخصص للعمل التكتيكي و التقني  ؛ كما تم برمجة ثلاثة مباريات ودية أولها ستكون أمام ترجي مستغانم الإثنين القادم.

أما الثانية ستلعب ضد مستقبل واد سلي يوم الأربعاء بتاريخ 30 أوت الجاري ،؛  بينما الودية الثالثة و الأخيرة فهي مقررة ضد اولمبي الشلف إلا انه  لم يحدد موعدها بعد نظرا لإلتزامات الشلفاوة بالمشاركة القارية .

و في سياق آخر فقد تم الإفراج عن رزنامة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس تحسبا للموسم الرياضي  2023 _ 2024  حيث مثل فرسان الهضاب  في عملية القرعة التي جرت وقائعها بمقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الكاتب العام للنادي صافر عامر حيث يستقبل فرسان الهضاب في أول جولة بملعب الرائد زكرياء مجذوب شباب قسنطينة.

قبل اللعب مرتين متتالين خارج الديار في الجولتين الثانية و الثالثة  أين سيتنقل رفقاء بلعيد قوار لمواجهة وفاق سطيف و مولودية الجزائر تواليا ؛ بينما سيكون داربي الجنوب أمام شبيبة الساورة في الجولة الخامسة بملعب هذا الأخير في مرحلة الذهاب و سيختم البيضية جدول مبارياتهم ضد الصاعد الجديد نجم بن عكنون.

من جهتها تسعى إدارة الرئيس دحماني وضع لاعبيها في أفضل الظروف الممكنة رغم قلة الإمكانيات كما أنها تسابق الزمن من اجل حسم بعض الصفقات لتدعيم الفريق علما أن الإدارة نجحت في الاحتفاظ ب 15 لاعبا من تعداد الموسم الماضي مع انتداب بعض الأسماء الشابة و ترقية عناصر أخرى من الرديف ليبقى هدف النادي واضحا و هو تحقيق البقاء في المستوى الأول بأريحية .

جدول مباريات مولودية البيض موسم 2023 – 2024 :

الجولة 1 : مولودية البيض – شباب قسنطينة

الجولة 2 : وفاق سطيف – مولودية البيض

الجولة 3 : مولودية الجزائر – مولودية البيض

الجولة 4 : مولودية البيض – جمعية الشلف

الجولة 5 :  شبيبة الساورة – مولودية البيض

الجولة 6 : مولودية البيض – واد سوف

الجولة 7 :  نجم مڨرة – مولودية البيض

الجولة 8: مولودية البيض – نادي بارادو

الجولة 9: إتحاد خنشلة – مولودية البيض

الجولة 10: مولودية البيض  – إتحاد العاصمة

الجولة 11: شبيبة القبائل – مولودية البيض

الجولة 12: مولودية البيض – شباب بلوزداد

الجولة 13: إتحاد بسكرة – مولودية البيض

الجولة 14: مولودية البيض  – مولودية وهران

الجولة 15 : نجم بن عكنون – مولودية البيض

المفردات الأساسية: