سريع غليزان-منور صغير رئيسا للنادي الهاوي

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد طول انتظار وبعد سوسبانس وترقب كبيرين، وبعد تأجيل الجمعية العامة لأكثر من مرتين ، تم صبيحة اليوم السبت التعرف على الرئيس الجديد للنادي الهاوي لسريع غليزان، وهذا بعد نقاش بين أعضاء الجمعية العامة الذين حضروا اليوم السبت أشغال الجمعية العامة، حيث تم في الأخير تزكية “منور صغير” رئيسا جديدا للنادي الهاوي لسريع غليزان، وقائع أشغال الجمعية العامة التي جرت السبت بداية من الساعة العاشرة والتي حضرها عدد من أعضاء الجمعية العامة وكذا بعد المحبين للرابيد.

فكانت بدايتها بكلمة لرئيس لجنة الترشيحات الذي أكد أمام الحضور بأنه لحد الأن لم يتقدم أي مترشح لرئاسة النادي الهاوي ، وبعد نقاش بين الأعضاء ومشاورات دامت لأكثر من ساعة بالقاعة تم زكية “منور صغير” بالإجماع رئيسا جديدا للنادي الهاوي لسريع غليزان.

وهو القرار الذي استبشره محبي الفريق الغليزاني خاصة وانه لم يعد تفصلنا سوى أيام قلائل عن موعد أجال الانخراط في بطولة الموسم المقبل ضمن بطولة القسم الثالث وبالنظر كذلك للتأخر الكبير في التحضير للموسم الجديد.

منور صغير “بتضافر جهود الجميع سنضع الرابيد على السكة الصحيحة “

ومباشرة بعد تزكيته من طرف أعضاء الجمعية العامة لسريع غليزان الذين حضروا وبالإجماع، اكد منور صغير الرئيس الجديد بأنه رسميا سيتولى قيادة الفريق وانه قبل بهذه المهمة رغم صعوبتها.

وأكد في حديثه انه سيسعى جاهدا رفقة أعضاء مكتبه الجدد من اجل الشروع في التحضير للموسم الكروي المقبل ضمن بطولة القسم الثالث.

وأضاف في حديثه منور صغير بان المهمة ليست سهلة لكنه وبتضافر جهود الجميع رفقة أعضاء مكتبه الجدد سيحاولون وضع قطار الرابيد على سكته الصحيحة .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,