وداد تلمسان-قندوسي سمير رئيسا جديدا لفرع كرة القدم

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عقد صبيحة بمقر الفريق إجتماع بحضور رئيس النادي الهاوي سليمان نصر الدين، الكاتب العام بلعطار عبد الرزاق، اللاعبين السابقين دحلب علي، جلطي محمد، بن يمينة إسماعيل، حامدي عبد العزيز، ممثلي المجلس الشعبي الولائي برحال يوسف وبلهواري نور الدين ومثل المجلس الشعبي البلدي علاء إضافة إلى غمادي سفيان وعضو النادي الهاوي خريس بوبكر، حيث تم تنصيب قندوسي سمير رئيسا جديدا لفرع كرة القدم في وداد تلمسان، وهو الذي سبق له وأن كان رئيسا لشباب الحناية من قبل.

تم تنصيب أعضاء المكتب

هذا ومن خلال الإجتماع تم تنصيب أعضاء المكتب لفرع كرة القدم في فريق وداد تلمسان والذي يتكون من بن موسى غوتي ككاتب عام للفريق، والرئيس السابق للوداد عبيد رضا وعلاء وحمزي جيلالي كأعضاء.

في إنتظار تعيين الطاقم الفني الذي سيقود التشكيلة الموسم المقبل

هذا في إنتظار تعيين الطاقم الفني الذي سيتولى قيادة العارضة الفنية لوداد تلمسان خلال الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث الذي سينطلق رسميا في السادس من شهر أكتوبر.

لجنة معاينة وتأهيل الملاعب تزور اليوم ملعبي الرمشي والحناية

ستكون لجنة معاينة وتأهيل الملاعب حاضرة اليوم بتلمسان من أجل الوقوف عن ملعبي 18 فبراير بالرمشي وإدريسي بالحناية ومدى قدرتهما على إحتضان اللقاءات الرسمية للفريقين خلال الموسم المقبل، حيث ستكون البداية بملعب الرمشي بداية من الساعة العاشرة صباحا، على أن تكون الفترة المسائية مخصصة لزيارة ملعب الحناية بداية من الساعة الثانية بعد الظهيرة.

جمال. ع

 

المفردات الأساسية: