بيولي يعطي الضوء الأخضر للاحتفاظ بـ”عدلي”

STADIO GIUSEPPE MEAZZA, MILANO, ITALY - 2023/06/04: Yacine Adli of Ac Milan  during warm up before the Serie A football match between Ac Milan and Hellas Verona. Ac Milan wins 3-1 over Hellas Verona Fc. (Photo by Marco Canoniero/LightRocket via Getty Images)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكدت العديد من الصحف و المواقع الإخبارية الايطالية بأن مدرب نادي ميلان “بيولي” قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة الروسونيري من أجل الاحتفاظ بخدمات متوسط الميدان الجزائري ياسين عدلي لموسم آخر، رغم أن الأخير كان أقرب للمغادرة نحو وجهة أخرى بحثا عن مساحة أكبر للعب.

إلا أن بيولي اقتنع بالمستوى الجيد الذي قدمه عدلي في فترة التحضيرات الصيفية، حيث تألق بشكل لافت، وظهر أكثر تأقلما مع السابق، كما أن الميلان غير قادر على الصعيد المالي على جلب لاعب من المستوى العالي في وسط الميدان لتعويض رحيل تونالي.

لذا فان الروسونيري يرغبون في تقليل المصاريف من خلال الإبقاء على عدلي، في انتظار عودة النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر إلى الملاعب بحسب ما هو متوقع شهر نوفمبر المقبل بما أنه يتماثل للشفاء بشكل سريع من الإصابة التي ألمت به على مستوى الركبة شهر ماي الماضي.

وكان عدلي قريبا من المغادرة على شكل إعارة هذا الصيف لأحد الفرق الفرنسية، لكن على ما يبدو فان بيولي قرر منحه الفرصة و سيشركه لفترات أطول خلال الفترة المقبلة، وهذا ما سينعكس لا محالة بشكل ايجابي على مستواه، وتشير بعض الأخبار إلى أنه من غير المستبعد أن يتواجد عدلي في تربص شهر سبتمبر المقبل أو تربص أكتوبر كأقصى تقدير، لكن كل شيء مرتبط بمدى حجز لمكانه مهمة ضمن حسابات الميلان.

عماد.ب

المفردات الأساسية: ,