بلماضي سيشرع الخميس في إرسال دعوات تربص سبتمبر

جمال بلماضي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انطلقت الأمور الجدية بخصوص تحضيرات تربص الخضر لشهر سبتمبر، حيث كشفت مصادر من داخل بيت الفاف بأن الأخيرة قد تلقت القائمة الموسعة من طرف الناخب الوطني جمال بلماضي، وبناءا على ذلك ستشرع في إرسال الدعوات للمعنيين بداية من اليوم.

وهذا عن طريق إستدعاءات تصل أنديتهم، وذلك وفقا للقوانين و اللوائح المحددة من الفيفا، والتي تشترط على كل الاتحادات إرسال الدعوات للاعبيها قبل انطلاق التربصات بأسبوعين على الأقل.

وبما أن تربص الخضر سينطلق مع بداية شهر سبتمبر فان المهلة المحددة باتت قريبة، وحرص بلماضي على وضع أكبر قدر من اللاعبين في القائمة الموسعة و هذا بسبب وجود غموض بخصوص عدة أسماء لم تتمكن من التوقيع مع أي فريق يتقدمها الهداف التاريخي للمنتخب إسلام سليماني.

كما أن يوسف بلايلي و على الرغم من توقيعه مؤخرا مع مولودية العاصمة لكنه لن يدخل غمار المنافسة الرسمية بما أن البطولة لن تنطلق إلا منتصف الشهر الداخل، لذا فان تواجد البدائل هي الخطة التي انتهجها الناخب الوطني تفاديا لأي طارئ.

على أن تحدد القائمة النهائية التي تضم 25 لاعبا في نهاية شهر أوت الجاري، والتي يتوقع أن تشهد التحاق بعض الأسماء الجديدة و على رأسها مهاجم رين الفرنسي أمين غويري الذي تم تأهيله رسميا من طرف الفيفا.

عماد.ب