الفاف تمدد آجال الترشح لرئاستها لغاية 27 أوت

الفاف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم ليلة السبت عن تمديد آجال إيداع ملفات الترشح لرئاسة الفاف خلفا للمستقيل من منصبه جهيد زفيزف، حيث كان من المقرر أن يغلق الباب أمام الراغبين في الترشح يوم الأحد الموافق لـ13 جويلية، إلا أنه و بحسب بيان لجنة الترشيحات التي يرأسها رئيس رابطة الهواة علي مالك فقد تقرر بعد التشاور تمديد الآجال لغاية الـ27 من شهر أوت الجاري.

وهذا حتى يتسنى للمزيد من المترشحين الراغبين في الجلوس على قمة مبنى دالي براهيم بإعداد وثائقهم، وترتيب أمورهم، كما أوضح البيان نفسه بأنه و في غضون الأيام القليلة المقبلة سيتم الكشف أيضا عن الموعد الجديد لعقد الجمعية العامة الانتخابية لاختيار رئيس جديد، والتي كان مقررا إجراؤها يوم 4 سبتمبر المقبل، لكن التأجيل فرض إعادة النظر في هذا التاريخ.

وتأتي خطوة هيئة علي مالك بعد أن شهدت الفترة الماضية عزوفا كبيرا بخصوص وضع ملفات الترشح، فلا أحد قام بوضع ترشحه بشكل رسمي رغم التأكيدات بأن الصراع سينحصر بين عضو المكتب الفدرالي السابق وليد صادي، والناخب الوطني السابق مزيان ايغيل.

وعلى ما يبدو فان هناك معطيات جديدة طفت الى السطح هذه المرة، وهناك احتمال لظهور أسماء مترشحين آخرين، يتقدمهم رئيس الاتحاد السابق محمد روراوة و الهدف من ذلك إعادة ترتيب البيت، خاصة و أن العهدة الأولمبية الحالية لم يتبق منها سوى عام واحد و بضعة أشهر.

عماد.ب

المفردات الأساسية: