شرقي شرح لبلماضي خارطة طريق انضمامه إلى الخضر

ريان شرقي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكدت بعض المصادر المطلعة على ملف لاعب و موهبة ليون الفرنسي ريان شرقي بأن هذا الأخير قد أبلغ الناخب الوطني جمال بلماضي بأنه من الصعب عليه الآن إعلانه اختيار تمثيل الخضر ليس بسبب عدم رغبته في ذلك مثلما يظن البعض و إنما لصعوبة تغيير جنسيته الرياضية و هو لاعب في صفوف فريق فرنسي معروف عنه بتشدده مع الأسماء التي تختار بلدانها الأصلية، على غرار ما حدث لزميله السابق حسام عوار الذي عانى الأمرين في آخر موسم له مع ليون، ولم يشارك كثيرا ما اضطره للمغادرة نحو روما الايطالي.

وأشار شرقي لجمال بلماضي بأن خطته هي نفس خطة صديقه المقرب عوار، والمتمثلة في خروجه من الليغ1، وحينها سيكون له موقف واضح و حازم بخصوص اختياره حمل قميص محاربي الصحراء، وطالب مهاجم ليون بالمزيد من الوقت حتى يرتب أموره بشكل أفضل.

وعلى ما يبدو فان الناخب الوطني أبدى تفهمه لموقف ريان، وصعوبة الأمر عليه خاصة في سنه الصغير حاليا، ووجود ضغوطات كبيرة عليه، مؤكدا له بأن أبواب المنتخب الوطني الأول مفتوحة له.

ومشيرا بأنه يحبذ لو يكون قد حسم اختياره قبل حلول موعد نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج، وتجدر الإشارة إلى أن شرقي يوجد تحت أنظار العديد من الأندية التي ترغب في التعاقد معه و الظفر بخدماته و خصوص في البريمرليغ الانجليزي، والبوندسليغا الألمانية.

عماد.ب

المفردات الأساسية: