بلماضي شرع في إعداد قائمته الموسعة

Djamel Belmadi
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشفت مصادر مقربة م الناخب الوطني جمال بلماضي بأن هذا الأخير قد شرع في إعداد قائمته الموسعة المتعلقة بتربص شهر سبتمبر القادم و الذي سيشهد إقامة مباراة رسمية يوم السابع من شهر سبتمبر أمام تنزانيا بملعب 19 ماي 1956 بعنابة في إطار الجولة السادسة و الأخيرة من عمر التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج، ولقاء ودي يوم 12 من نفس الشهر أمام حامل لقب النسخة الأخيرة من الكان و هو المنتخب السنغالي، حيث ستجرى هذه المواجهة الكبيرة بالعاصمة السنغالية داكار.

وسيدرج الناخب الوطني أكبر قدر من اللاعبين في القائمة الموسعة، قبل أن يقوم بتقليصها إلى 25 لاعبا مع اقتراب موعد بداية التربص، وتشير نفس المصادر بأن حوالي 80 بالمائة من التعداد الذي تعودنا عليه في المرات السابقة سيكون متواجدا هذه المرة.

إلا أن ذلك لا ينفي وجود حالة من التردد و القلق لدى بلماضي بشأن بعض اللاعبين الذين يتواجدون حاليا من دون فرق تضمهم، وهو ما قد يجعلهم خارج حسابات المعسكر التحضيري القادم إذا لم ينجحوا في إيجاد فريق بأسرع وقت ممكن.

وكذا الشروع في خوض المباريات حتى يكونوا جاهزين على الصعيدين البدني و الفني، وكما سبق و أن ذكرناه سابقا فان الناخب الوطني سيتريث كثيرا هذه المرة قبل الكشف عن أوراقة التي سيواجه بها تنزانيا و أسود التيرانغا على التوالي.

عماد.ب

المفردات الأساسية: