مولودية البيض-الإستئناف مرتقب نهاية الأسبوع و الإدارة تفضل التكتم 

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

علمت جريدة 90 دقيقة من مصادرها الخاصة أن إدارة مولودية البيض بقيادة الرئيس دحماني تعمل في سرية تامة بخصوص تجهيز الفريق تحسبا  للموسم القادم بعدما أكد ذات المصدر بأن موعد استئناف التدريبات حدد كأقصى تقدير مع نهاية الأسبوع أي يوم الخميس أو الجمعة المقبلين حيث تشير كل المعطيات إلى إجراء أول حصة تدريبية للفرسان بملعب زكرياء مجذوب بتعداد سيضم بعض عناصر من الحرس القديم إضافة الى بعض العناصر الجديدة ناهيك عن تواجد لاعبي الرديف ممن تم ترقيتهم.

ليبقى الغموض سائدا حول هوية الطاقم الفني الجديد الذي سيشرف على الفريق خلال الموسم الجديد ليبقى اسم الدولي السابق رحو سليمان متداول بقوة في محيط النادي كل هذا بعد أن قررت اللجنة المسيرة لشؤون المولودية البيضية العودة الى مهامها و تراجعها عن الإستقالة عقب نهاية نسخة البطولة الماضية إثر تلقاها ضمانات من السلطات المحلية للولاية.

علما أن فترة الفراغ الإدارة كلف الفريق غاليا بخسارة بعض الركائز في مقدمتها اللاعب أمبارك عمر المغادر الى صفوف اتحاد العاصمة و كذلك المدرب حجار و مساعده عوامري اللذان التحقا بشبيبة الساورة .

أي تأخر قد يؤثر عن الفريق

يبقى الامر المؤكد هو سعي إدارة مولودية البيض لحسم العديد من القضايا العالقة خلال الساعات القادمة و مسابقتها الزمن من اجل الشروع في التحضيرات الموسمية بضبط التعداد و تحديد موعد التربص التحضيري مع الإعلان عن قائمة المسرحين و تقديم المنتدبين الجدد.

كما أنها فضلت انتهاج سياسة التكتم لتقليص الضغط و تفادي الوقوع في فخ المناجرة و بعض الوسطاء الذين يرغبون في تحويل لاعبيهم بأي طريقة كانت و هو ما لا يريده المسيرين الحالين حيث يحاولون العمل وفق الإمكانيات المتاحة و تجنب الخطأ قدر المستطاع.

إلا انه في حالة استمرار الغموض فإن ذلك قد يضر الفريق أكثر مما ينفعه خاصة وأن جل أندية الرابطة المحترفة الأولى باشرت تدريباتها كما أن الوقت المثالي لتجهيز فريق كرة القدم من الناحية البدنية قبل البطولة هو 40 يوما .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: