بن سبعيني و بوعناني يتألقان قبل بداية الموسم

رامي بن سبعيني
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ترك الوافد الجديد إلى صفوف نادي بوريسيا دورتموند الألماني رامي بن سبعيني بصمة قوية خلال المباراة الودية التي جمعت فريقه بالعملاق الهولندي أجاكس أمستردام، حيث تألق الظهير الأيسر الجزائري بقوة، وصنع الفارق كثيرا من خلال تدخلاته الدفاعية و حتى نزعته الهجومية ما يجعله أحد أفضل الأظهرة العصريين في البوندسليغا.

ولم يتوقف تألق بن سبعيني على الأداء فقط، بل ساهم بفوز فريقه بثلاثة أهداف لواحد من خلال تقديمه لتمريرة حاسمة في لقطة الهدف الثالث، كما نال إشادة و إعجاب جماهير دورتموند التي وصفت الصفقة بالمهمة للغاية و الناجحة من الناحية المبدئية.

من جهتها فان الصحافة الألمانية قدمت نقطة مميزة للغاية للنجم الجزائري، وحصل على تنقيط 7.6 من عشرة، وهي علامة محترمة للغاية خاصة بالنسبة لمنصب مدافع.

ويتطلع ابن مدينة قسنطينة لمواصلة التألق خاصة مع بداية البوندسليغا بعد أيام قليلة فقط، إذ لا يبدو أن ذلك سيطرح مشكلا بالنسبة إليه، بما أنه متعود على الأجواء في الدوري الألماني رفقة فريقه السابق بوريسيا مونشنغلادباخ.

من جهة أخرى، فان الجوهرة الشابة بدر الدين بوعناني واصل تألقه مع نادي نيس الفرنسي، وأكد للجميع بأنه سيكون لاعبا أساسيا هذا الموسم رغم صغر سنه، فقد استطاع موهبة الخضر القادمة بقوة أن يسجل هدفا في صفوف نادي كبير اسمه فيورنتينا الايطالي خلال مباراة ودية كان نيس منهزما خلالها بنتيجة هدفين دون رد.

ليقلص بوعناني الفارق بهدف جميل وعالمي، حين راوغ لاعبين خارج منطقة الجزاء، ثم أرسل كرة دائرية مركونة باتفاق في أقصى الشباك الجانبية للمرمى لتدخل دون أن يتمكن حارس مرمى فيورنتينا من فعل أي شيء أمامها، وتم تداول هذا الهدف الجميل على نطاق واسع عبر المواقع العالمية، ووصفوا هدف بوعناني بأنه على طريقة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

عماد.ب

المفردات الأساسية: ,