غويري يحصل على ورقة تأهيله من طرف الفيفا

Amine Gouiri
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أجمعت كل المصادر الإعلامية خاصة الفرنسية منها على أن مهاجم نادي رين أمين غويري قد تحصل مؤخرا على ورقة الفيفا التي تسمح له بتغيير جنسيته الرياضية، وبذلك اللعب رسميا في صفوف الخضر، كما قام الاتحاد الدولي لكرة القدم بإخطار الفاف بقبول ملف غويري، وبذلك انتهاء كل الإجراءات الإدارية اللازمة التي تسمح له بحمل قميص الخضر.

ومباشرة بعد ذلك كشفت نفس وسائل الإعلام بأن اتصالا هاتفيا قد جرى بين مدرب الخضر جمال بلماضي و الوافد الجديد إلى صفوف المنتخب، حيث تم الطرق بينهما للخطوة المقبلة، والتي تتمثل بشكل رئيسي في توجيه الدعوة له حتى يكون حاضرا رفقة محاربي الصحراء بمناسبة تربص شهر سبتمبر و الذي سيشهد إقامة لقاء رسمي في الجولة السادسة من عمر التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج.

حيث سيلاقي رفقاء القائد محرز المنتخب الإثيوبي بملعب 19 ماي 1956 بعنابة يوم 7 سبتمبر المقبل، وبعدها سيسافر أشبال بلماضي للعب مواجهة ودية كبيرة بين بطلي آخر نسختين من الكان و التي ستكون أمام المنتخب السنغالي يوم 12 سبتمبر بالعاصمة داكار.

ولهذا فان أول ظهور لغويري منتظر خلال هذا التربص، ومن المنتظر أن يقوم اللاعب بإعلان اختياره للخضر عب صفحته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي مثلما كان عليه الحال مع لاعب روما حسام عوار.

عماد.ب

المفردات الأساسية: